الخميس, 6 مايو 2021

خط سير جديد بين تركيا والسعودية

طيران ناس يطلق رحلة أسبوعية من إسطنبول إلى المدينة المنورة

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن عزمه إطلاق خط سير جديد من إسطنبول إلى المدينة المنورة، وذلك ضمن إطار خطتنا التوسعية، وتعزيزًا لتلبية رغبات ضيوفه من خلال تقديم خيارات سفر ووجهات أكثر.

اقرأ أيضا

ومن المقرر أن يطلق طيران ناس أولى رحلاته من إسطنبول إلى المدينة المنورة ابتداءً من 23 نوفمبر 2016م ، بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم أربعاء. وتعليقًا على ذلك، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس: “انطلاقًا من مسؤوليتنا في تلبية رغبات ضيوفنا، أطلقنا رحلة جديدة تربط إسطنبول بالمدينة المنورة مباشرة، مما يؤكد حضور طيران ناس القوي في سوق الطيران وتعزيز تواجدنا في سبيل تطوير عملياتنا والتي من شأنها أن تساهم في خلق تجربة سفر مميزة وفريدة لضيوفنا، ويأتي هذا كجزء من خطتنا التوسعية، حيث يسيّر  طيران ناس رحلاته إلى تركيا لكل من إسطنبول وأنطاكيا وأضنة بواقع 11 رحلة أسبوعية، إضافةً إلى أنطاليا وأنقرة وهاتاي وطرابزون التي انضمت إلى وجهاتنا بعد توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع الناقل الاقتصادي التركي “بيجاسوس” مؤخرًا”.

وتعكس هذه الخطوة السعي الجاد لطيران ناس إلى النمو وتوسيع نطاق العمليات الجوية، ودعم التطبيق المتواصل لخطط التطوير المتبعة بشكل دقيق، علاوةً عن كونه أول شركة طيران يعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد