الخميس, 6 مايو 2021

      “مدن” تُشارك في معرض “جلف فود للتصنيع 2016” بمركز دبى التجاري

 تشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، في الدورة الثالثة لمعرض “جلف فود للتصنيع 2016” Gulfood Manufacturing، المقام في مركز التجارة العالمي بمدينة دبي، خلال الفترة 9-7 نوفمبر 2016م.
ويعد المعرض أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاعات الانتاج الغذائي والمشروبات والضيافة، ومعدات التعبئة والتغليف، والمواد الأساسية في الصناعات الغذائية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ويستضيف معرض جلف فود للتصنيع 2016″ هذا العام، 1600 عارض من مصنعي المواد الغذائية والموردين ومزودي الخدمات في القطاع، من 50 دولة مشاركة من مختلف أنحاء العالم.
وقدمت “مدن” من خلال جناحها في المعرض، تعريفاً بالخدمات التي توفرها للصناعيين، مثل المصانع الجاهزة المبنية بمواصفات نموذجية، والمجمعات السكنية، وغير ذلك من الفرص الصناعية والخدمات المساندة.
وقال سامي الحسيني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بـ “مدن”، تهدف مشاركة “مدن” في هذا المعرض إلى استقطاب المستثمرين الصناعيين في مجال الصناعات الغذائية، سواء من مصانع قائمة خارج المنطقة؛ وتقوم بالتصدير إلى المملكة، أو بهدف تعريف المستثمرين الجدد بالفرص المتاحة في هذا المجال، وببيئة المناخ الاستثماري والمزايا التحفيزية التي تقدمها “مدن”.
يذكر أن “مدن” تشرف على ((35 مدينة صناعية منتشرة في جميع أنحاء المملكة، تضم منظومة متنوعة من المصانع الوطنية والعالمية، بما فيها أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
 

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد