الثلاثاء, 11 مايو 2021

“ساب” يدشن أكاديمية لتعليم وتدريب الخريجين  

دشن البنك السعودي البريطاني “أكاديمية ساب للتعليم والتدريب”، لتأهيل الخريجين والخريجات لدخول سوق العمل، من خلال تقديم دورات متقدمة في عدة تخصصات تم اختيارها بعناية وبحسب حاجة سوق العمل. 

اقرأ أيضا

ويأتي هذا المشروع ضمن إطار خطة البنك لتوسيع قاعدة استثماراته في تنمية المجتمع، من خلال دعم طموح الشباب الذي يعد حجر الأساس لأي نجاح، ومساندتهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم للحصول على مستقبل أفضل وفرص عمل تناسب مؤهلاتهم وطموحاتهم.   

واستهلت الأكاديمية عملها بإقامة أربع دورات تدريبية التحق بها اكثر من 100 متدرب ومتدربة في كل من الرياض وجدة والدمام، وهي دورة الالتزام ومكافحة غسل الأموال، ودورة الخدمات المصرفية للأفراد، ودورة تطوير الذات ومهارات التواصل، إلى جانب دورة تعليم اللغة الانجليزية، وسوف يحصل كل المتدربين والمتدربات على شهادات مهنية معتمدة عند اتمام متطلبات الدورة. 

وتهدف تلك الدورات إلى تزويد الخريجين الجدد بالمعرفة التقنية والمهارات الخاصة التي من شأنها تحسين قدرتهم على العمل، وتستهدف بصورة أساسية خريجي الجامعات والكليات التقنية السعودية. 

ومن الجدير بالذكر أن ساب طور استراتيجيته في مجال المسؤولية الاجتماعية بالتركيز على فاعلية البرامج والأنشطة الموجهة لمختلف فئات المجتمع، بحيث تكون مبنية على ثلاثة محاور أساسية هي: بناء المجتمع، الحياة المستدامة، طموح الشباب. وتبني الأنشطة والبرامج التي تحمل في طياتها طابع الاستدامة والشمولية والفاعلية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد