الثلاثاء, 18 مايو 2021

“أوبرن” تعلن عن اتفاقية توزيع مع “البابطين”

أعلنت شركة “أوبرن” -الشركة المتخصصة في تصنيع منتجات التبريد المبتكرة-  عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة “البابطين للطاقة والاتصالات”، وهي شركة دولية تسهم في تقديم الحلول الجاهزة في مجال الاتصالات والبث والدفاع والأمن وغيرها من الشبكات المتكاملة في مختلف دول العالم، مثل: السعودية والبحرين وسلطنة عمان والأردن واليمن. 

اقرأ أيضا

وبموجب أحكام وشروط هذه الاتفاقية ستقوم “البابطين” بتوزيع مجموعة حلول التبريد في مجال تقنية المعلومات المبتكرة التي تحمل العلامة التجارية DAQS من أوبرن في المملكة العربية السعودية.

وجاء هذا الإعلان خلال بعثة التجارة والاستثمار التي تنظمها مؤسسة إنتربرايز آيرلندا إلى المملكة العربية السعودية والإمارات والتي يرأسها وزير الشؤون الخارجية والتجارة تشارلي فلانغان.

وتقدم العلامة التجارية DAQS من شركة أوبرن حلول التبريد المبتكرة والفعالة للطاقة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات، ويعتمد تصميم هذه الحلول على مبادئ تبريد الهواء الحر، متضمنة تقنية المراوح ذات الكفاءة العالية EC. وسواء كانت تستخدم في محطة إذاعة أساسية أو غرفة المبدلات أو مركز البيانات في نطاق الشبكات أو خارج نطاقها أو درجة حرارة الهواء المحيط، تقدم مجموعة المنتجات حلولاً تلبي جميع احتياجاتكم. وتتميز جميع حلول المنتجات بكفاءة الطاقة والمرونة والالتزام بالمقاييس، بالإضافة إلى قابلية التكيف مع التغيرات المستقبلية والترابط مع جميع بروتوكولات الاتصال القياسية بوصفها معياراً في الصناعة.

وفي معرض ترحيبه بالإعلان، صرح الوزير، فلانغان، قائلاً: “تعد الفرص المتاحة أمام الشركات الآيرلندية المبتكرة لبناء شراكات وزيادة حجم مبيعاتها في منطقة الشرق الأوسط فعلية وملموسة، حيث ستثبت بعثة التجارة والاستثمار التي تنظمها مؤسسة إنتربرايز آيرلندا ذلك. وتعد أوبرن مثالاً عظيماً لما هو متاح أمام الشركات الآيرلندية في هذه السوق الحيوية، ومن جانبي فإنني أتمنى لهم النجاح المستمر في السمتقبل”.

وقد صرَّح أوبري نوزوم، العضو المنتدب بشركة أوبرن قائلاً: “نحن نتطلع باستمرار لتوسيع حضورنا في الأسواق، ومن ناحية أخرى تتيح لنا هذه الاتفاقية الموقعة مع البابطين -أحد مزودي الحلول الذين يحظون باحترام شديد- الوصول إلى الإمكانيات الضخمة المقدمة في سوق المملكة العربية السعودية. كما تتيح لنا الاتفاقية المُضي قُدماً معاً في عدد من الأنشطة القائمة مع مشغلي شبكات الهاتف المتحرك في المملكة العربية السعودية الذي عقدوا العزم على تقليل التكاليف المرتبطة بالنفقات التشغيلية الخاصة بهم. كما أن فكرة عدم إمكانية استخدام التبريد الحر في البيئات ذات درجات الحرارة المرتفعة لا أساس لها من الصحة. وعلاوة على ذلك، فإن التغييرات التي طرأت مؤخراً على الإرشادات الصادرة عن الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتكييف والتدفئة (ASHRAE) تتيح إمكانية تشغيل المعدات في درجات حرارة ورطوبة عالية، فضلاً عن أن الحلول التي نقدمها تعمل على تقليل استخدام الطاقة بنسبة 35%، مع زيادة العمر الافتراضي لأجهزة التبريد الحالية”.

ومن جانبه، صرح فارس حمدان الذي يشغل منصب مدير تطوير الأعمال بشركة البابطين ليبلانك قائلاً: “تشعر شركة البابطين بسعادة بالغة لتقديمها حلول التبريد من أوبرن إلى الأسواق في المملكة العربية السعودية حيث يصبح هناك تركيز أكبر على المبادرات الرامية إلى تقليل استهلاك الطاقة على مستوى شبكات الهاتف المتحرك، كما أن العديد من العملاء الرئيسيين قد شرعوا بالفعل في إجراء محاولات تفصيلية مع هذه التقنية”.

كما صرح جو بريسلن، المدير الإقليمي في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند بمؤسسة إنتربرايز آيرلندا قائلاً: “لقد حققت الشركات الآيرلندية بدعمٍ من مؤسسة إنتربرايز آيرلندا نجاحاتٍ عظيمةً في تنمية حجم صادراتها إلى الدول الأعضاء بمجلس التعاون لدول الخليج العربي. فقد شهد العام الماضي زيادة صادرات الشركات التي تدعمها مؤسسة إنتربرايز آيرلندا إلى المنطقة بنسبة 12% لتحقق قيمة تزيد عن 507 مليون يورو. لذا تثبت الاتفاقية التي أبرمتها شركة أوبرن مع البابطين الفرص الواضحة والعظيمة المتاحة أمام الشركات الآيرلندية المبتكرة والطموحة في المنطقة. وستواصل فرق العمل لدى مؤسسة إنتربرايز آيرلندا في آيرلندا ومنطقة الشرق الأوسط عملها الدؤوب مع شركة أوبرن من أجل زيادة نطاق أعمالهم في هذه السوق المهمة”.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد