الثلاثاء, 11 مايو 2021

“مجموعة الحكير” تعلن عن مشاريع جديدة تحت التطوير لقطاعي الفنادق والترفية

أعلنت شركة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية عن عدد من المشاريع الجديدة تحت التطوير لقطاعي الفنادق والترفية.
مشاريع قطاع الفنادق
– فندق مينا – تبوك: الفندق يتكون من (82) غرفة وجناح بالإضافة إلى مطعم وصالات متعددة الاغراض ونادي صحي ومسبح. ومن المتوقع ان يتم الاستلام الإبتدائي للمشروع في نهاية العام الحالي 2016م لإكمال عملية تجهيز الفندق الذي يمتد عقد ايجاره لمدة 15 سنة من تاريخ إستلام المبنى الفندقي. ومن المتوقع ان يكون التشغيل التجريبي والاثر المالي للفندق في النصف الثاني من عام 2017م. 
مشاريع قطاع الترفيه
مواقع جديدة:
– الحكير تايم – الدمام: جاري استكمال أعمال الانشاءات في الموقع الذي تبلغ مساحته 5,000 متر مربع تشمل العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز و سنوي ومن المتوقع ان يكون التشغيل للموقع والاثر المالي له في الربع الثاني من عام 2017م.
– الحكير تايم – الخبر: جاري استكمال أعمال الانشاءات في الموقع الذي تبلغ مساحته 8,000 متر مربع تشمل العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز و سنوي ومن المتوقع ان يكون التشغيل للموقع والاثر المالي له في الربع الرابع من عام 2017م.
– سكاي زون و سنوي الخير مول – الرياض: تم افتتاح موقع سكاي زون خلال الشهر الحالي وجاري استكمال تجهيز موقع سنوي للإفتتاح قبل نهاية العام الحالي 2016م. تبلغ المساحة الإجمالية للموقع 1,600 متر مربع ومن المتوقع ان يكون الاثر المالي له في الربع الاول من عام 2017م. الجدير بالذكر ان هذا الموقع يتبع شركة أساطير الترفيهية وهي شركة شقيقة مملوكة بنسبة 50% من مجموعة الحكير.

اقرأ أيضا

تجديد وإعادة افتتاح مواقع قائمة:
– تجديد موقع لونا بارك الطائف واعادة إفتتاح الموقع تحت مسمى الحكير تايم: جاري العمل على تجديد كامل الموقع ليشمل العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز و سنوي حيث تبلغ مساحة الموقع 8,400 متر مربع ومن المتوقع ان يكون التشغيل للموقع (إعادة الإفتتاح) والاثر المالي له في الربع الثالث من عام 2017م.

– تجديد موقع لونا بارك المدينة واعادة إفتتاح الموقع تحت مسمى الحكير تايم: جاري العمل على تجديد كامل الموقع ليشمل العلامات التجارية سكاي زون، سباركيز و سنوي حيث تبلغ مساحة الموقع 5,000 متر مربع ومن المتوقع ان يكون التشغيل للموقع (إعادة الإفتتاح) والاثر المالي له في الربع الثالث من عام 2017م.
علما بأن مصادر التمويل لهذه المشاريع متوفرة لدي الشركة من بنوك محلية .
سيتم الاعلان عن تطورات مستقبلية في حينها. علماً أن المشاريع أعلاه ليست مع طرف ذو علاقة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد