السبت, 8 مايو 2021

عمومية “لازوردي” تعتمد تعديل النظام الاساسي للشركة 

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية والتي عقدت في تمام الساعة 06:30 م بتاريخ 22-02-1438 الموافق 22-11-2016 في مقر الشركة الرئيسي – المدينة الصناعية الثانية – شارع 198 في مدينة الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي: 

اقرأ أيضا

– إعتماد تعديل النظام الاساسي للشركة وذلك بما يتفق مع نظام الشركات الجديد ونموذج 4 الصادر بالقرار الوزاري رقم 18379 وتاريخ 1-6-1437هـ.
– إعتماد السياسة الخاصة بقواعد وشروط عضوية مجلس الادارة.

– انتخاب صباح خليل المؤيد بطريقة التصويت التراكمي كعضو مستقل ثالث لمجلس الادارة من بين المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم. 

– إعتماد تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مسؤولياتهم وضوابط عملها ومكأفات وبدلات أعضائها السنوية وفقاً لقانون الشركات للدورة الحالية التي تنتهي في تاريخ 25 ابريل 2018م علماً بأن الاعضاء هم:
– وسيم محمد عاصم الخطيب، عضو مجلس إدارة.
– بريان ديكي ، عضو مجلس إدارة.
– ياسر فيصل يحي الشريف، من خارج مجلس الإدارة مختص بالشئون المالية والمحاسبية.
– صباح خليل المؤيد، عضو مجلس إدارة.

– إعتماد النسخة المحدثة من لائحة الحوكمة الداخلية للشركة بما يتفق مع نظام الشركات.
– إعتماد احقية الشركة طبقاً للمادة الرابعه من النظام الأساسي المحدث في إنشاء شركات بمفردها ذات مسئولية محدودة أو مساهمة مقفلة بشرط ألا يقل رأس المال عن 5 مليون ريال. كما يجوز للشركة أن تكون لها مصلحة ، أو تشترك بأي وجه من الوجوه مع الهيئات أو الشركات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها كما يجوز لها أن تمتلك الأسهم والحصص في شركات أخرى قائمة أو تندمج معها ولها حق الاشتراك مع الغير في تأسيس الشركات المساهمة أو ذات المسئولية المحدودة وذلك بعد استيفاء ما تتطلبه الأنظمة والتعليمات المتبعة في هذا الشأن . كما يجوز للشركة أن تتصرف في هذه الأسهم أو الحصص على ألا يشمل ذلك الوساطة في تداولها.

– إعتماد منح الصلاحية لرئيس مجلس الادارة أو الرئيس التنفيذي لأنشاء فروع , مكاتب تمثيل أو وكالات للشركة داخل أو خارج المملكة العربية السعودية بموجب قرار يعتمد من أعضاء مجلس ادارة الشركة طبقاً للمادة الخامسة من النظام الأساسي المحدث للشركة.

– إعتماد الصلاحيات الممنوحة لمجلس ادارة الشركة طبقاً للمادة التاسعة عشر من النظام الاساسي المحدث للشركة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد