الثلاثاء, 18 مايو 2021

وزير التجارة يكرّم موبايلي لرعايتها المؤتمر الخامس للمراجعة الداخلية

شاركت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) كراعٍ ماسي لفعاليات المؤتمر الخامس للمراجعة الداخلية والذي تقام فعالياته تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين.

اقرأ أيضا

وتم تكريم موبايلي على هامش فعاليات المؤتمر، حيث تسلم درع التكريم نيابة عن الشركة الأستاذ عبد الله الرويس الرئيس التنفيذي للمراجعة الداخلية.

وقال الرويس أن رعاية موبايلي لهذا المؤتمر يجسد دورها الريادي في دعم الفعاليات التي تساهم في دفع عجلة التنمية وذلك ضمن مسؤوليتها المجتمعية، فاليوم تعد مهنة المراجعة الداخلية ذات أهمية قصوى ومطلب في ظل التوسع الذي يشهده القطاعين العام والخاص، فمع التوسع في المشاريع أصبح الأمر ملحاً إلى إيجاد نظام مراقبة داخلي ذو فعالية يكفل الحماية لأصول المنشآت ويضمن دقة البيانات التي تتضمنها السجلات المحاسبية. فمن هذا المنطلق ينعقد هذا المؤتمر بين فترة وأخرى بمشاركة مختصصين يثرون بتجاربهم العملية الفعاليات المصاحبة له.      

ويتضمن المؤتمر حلقات نقاش وورش عمل هامة بمشاركة جهات حكومية مرموقة مثل هيئة السوق المالية وديوان المراقبة العامة وغيرها، وتتناول تلك النقاشات دور حوكمة الشركات في الرؤية السعودية 2030، ودور المراجعة الداخلية في مجالات تقييم المخاطر وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى محاضرات يقدمها عدد من الخبراء من جهات ذات دورٍ ريادي في مجال المراجعة الداخلية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد