الأحد, 9 مايو 2021

تعيين ريان فايز رئيسا تنفيذياً بالإنابة لشركة تابعة لـ “صافولا” وقبول استقالة موفق جمال 

أعلنت  مجموعة صافولا عن استقالة موفق منصور جمال عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة إحدى شركات صافولا الفرعية (المملوكة لها بنسبة 91%) وذلك نظراً لظروفه الشخصية، والتي تقدم بها لمجلس إدارة شركة بنده للتجزئة بتاريخ 23 نوفمبر 2016 ووافق عليها بتاريخ نفس اليوم على أن تسري اعتباراً من يوم 24 نوفمبر2016م.

اقرأ أيضا

 كما تعلن عن تعيين المهندس/ ريان محمد فايز -الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا الحالي، رئيساً تنفيذياً بالإنابة لشركة بنده للتجزئة اعتباراً من يوم 24 نوفمبر 2016م وذلك إلى حين ايجاد بديل مناسب لشغل هذا المنصب، حيث وافق مجلس الإدارة مجموعة صافولا على هذا القرار بتاريخ 23 نوفمبر 2016م. 

وبهذا الخصوص تقدم رئيس مجلس إدارة شركة بنده للتجزئة لعصام عبد القادر المهيدب نيابة عن شركة بنده وصافولا وموظفيها بخالص شكره وتقديره لموفق جمال مقدراً له جهوده المخلصة خلال السنوات الماضية في خدمة شركة بنده وتطوير أعمالها ومساهمته البارزة في تحقيق الإنجازات التي حققتها بنده، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في المستقبل. كما تمنى للمهندس / ريان فايز التوفيق والسداد في قيادة شركة بنده بجانب منصبه الحالي كرئيس تنفيذي لمجموعة صافولا خلال المرحلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس/ ريان محمد فايز حاصل على بكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة ماساتشوستس للتقنية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2001م ويتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة كبيرة في مجال العمل المالي والاستثماري والقيادي حيث أصبح العضو المنتدب والمدير العام لعمليات بنك جي بي مورجان (J.P.Morgan) في المملكة العربية السعودية ويتقلد حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا وعضوية مجلس إدارة بنده وعدد من الشركات الأخرى.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد