السبت, 8 مايو 2021

 إتفاقية لانشاء المعرض الدائم “السلام عليك أيها النبي” بمشروع جبل عمر في مكة 

‏‎أبرمت شركة جبل عمر للتطوير الرائدة في مجال التطوير العقاري  مذكرة تفاهم مع معرض السلام عليك أيها النبي المشروع الإنساني الحضاري العالمي يتم بموجبها إنشاء معرض عالمي دائم بمقر مشروع شركة جبل عمر للتطوير عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو يعد الاول من نوعه بمكة المكرمة وفي العالم.

اقرأ أيضا

‏‎وقد وقع المذكرة كلاً من فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني المشرف العام على مشروع السلام عليك أيها النبي وبحضور عضو مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير المهندس أنس صيرفي والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الاستاذ ياسر بن فيصل الشريف موقعاً عن الشركة.
‏‎ 
يأتي  انشاء هذا المعرض في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه شركة جبل عمر للتطوير بأصالة الماضي وتعزيز الثقافة الدينية وبخاصة تاريخ نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم مما يســـــهم في تعزيز القيم والمبادئ لدى الانسان وتنمية فكره في سمو الأخلاق العظيمة .

ويساهم المعرض في التوعية بمحاسن الإسلام وغرس المبادئ والقيم الاسلامية والاخلاق النبوية العظيمة  في الأجيال الحالية والقادمة وابراز قدرة الاسلام ورسالته السمحاء في استيعاب جميع الحضارات والثقافات الاخرى في العالم وإمكاناته الضخمة في التعامل معها من خلال رسالة خاتم المرسلين الى العالم أجمع . كما يقوم بتعريف زوار مكة المكرمة من حجاج ومعتمرين بالمفاهيم الإسلامية العظيمة .

كما يعكس هذا المعرض مدى الإهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية بخدمة السنة النبوية الشريفة وحرصها على تقديم الإسلام بصورته الجميلة وثوبه السامي ، وتأتي مذكرة التفاهم هذه بما يتوافق مع رؤية المملكة الواعدة وطموحاتها المتخصصة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد