الإثنين, 17 مايو 2021

 تدشين شعار البنك الاول 

أزاح البنك السعودي الهولندي الستار عن هويته وعلامته التجارية الجديدة والتي تحول البنك بموجبها إلى مسمى (البنك الاول) ليبدأ بذلك عهد جديد من مسيرته المصرفية العريقة في المملكة العربية السعودية والتي تمتد لنحو 90 عاماً.

اقرأ أيضا

وكشف البنك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بهذه المناسبة في فندق الريتزكارلتون الرياض صباح اليوم الاحد، أن الهوية الجديدة ومايرتبط به من علامة تجارية مبتكرك انبثقت من مفهوم الريادة الذي بقى ملازماً لمسيرة البنك طيلة السنوات الماضية ، وتنسجم مع استراتيجيته القائمة في جوهرها على تقديم مايفوق تطلعات العملاء الحاليين والمحتملين ، ويستجيب لاحتياجاتهم من خلال توفير تجربة مصرفية متميزة في الوقت الذي يعد هذا التغيير جزء أصيل من دور البنك الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني.

وتعكس الهوية الجديدة في جوهرها إرث البنك العريق حيث تأسس عام 1962 كأول بنك يعمل في السعودية ، ويتطلع البنك من خلال نقطة التحول في مسيرته إلى تعزيز دوره المحوري في الاستمرار في تبني العديد من المبادرات المجتمعية .

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة على أن البنك الأول كان له ومنذ تأسيسه قبل 90 عاماً بصمته الراسخه في تشكيل ملامح القطاع المصرفي السعودي ودعم تطوره وتعزيز أدواته ، لافتاً إلو أن هذا التغيير يعد تتويجاً للمسيرة المصرفية الثرية التي يتمتع بها البنك ، ويترجم رؤيته وتطلعاته في الولوج إلى مستقبل الصناعة المصرفية الواعد بثقة واقتدار وترسيخ مكانتع الريادية ضمن هذا القطاع .

وأضاف أت تغيير هويتنا يعني أكثر من مجرد تغيير الاسم ، فهو لايمثل فقط جهودنا الرامية إلى الاستمرار في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائنا ولكنع أيضا. يبي نظرتنا للطريقة التي ينبغي على القطاع المصرفي أت يتبناها في المستقبل لإدراك طموحات المملكة .

وأضاف المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة : يشهد اقتصاد المملكة العربية السعودية اليوم عملية تحول نحو مستقبل أفضل يرتكز على شباب المملكة الطموح وسيواكب البنك الأول هذا التحول خصوصاً مع تنامي دور الشركات الصغيرة والمتوسطة ودور رواد الأعمال من الجيل الجديد الذي يعتمد بشكل أكبر على التكنولوجيا والابتكار ، ويحتاج بالتالي إلى شريك مصرفي موثوق يمكت العمل معه والاعتماد عليه .

وختم بالقول: في الوقت الذي نعزز فيه اهتمامنا بتلبية الاحياجات الحالية والمستقبلية لعملائنا ، سوف تبقى قيمنا وتراثنا حجر الأساس لكل مانقوم به ،، فهذه القيم هي التي جعلت منا الخيار المصرفي الأول في المملكة طيلة 90 عاماً ، ونحن واثقون من الاستمرار في هذا النهج مستقبلا .

‏‫

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد