الأربعاء, 12 مايو 2021

بمشاركة 500 دراج وحضور 2800 مشاهد

هيئة الترفيه تدعم تنظيم عروض ” أكشنها ” بالرياض

بدعم من الهيئة العامة للترفيه أقيمت في حلبة الريم غرب مدينة الرياض يوم أمس السبت عروض فعالية ” أكشنها “، والتي اتاحت للشباب السعودي فرصة استعراض مهاراتهم المتميزة في مجال سباقات السيارات، في إطار منظم يعزز مفاهيم السلامة لدى أصحاب هذه الهواية، كما اتاحت للجمهور فرصة الاستمتاع بعروض أكشنها.
وشملت عروض فعالية ” أكشنها ” سباق للسيارات بإشراف من النادي السعودي للسيارات تم بنهايته تتويج أصحاب المراكز الثلاث الأولى، وعروض السيارات الكلاسيكية والسيارات المعدلة، وعرض لفعالية مهرجان للدراجات النارية والذي شارك بها ما يزيد عن 500 دراج، وعرض كوميدي لمواهب سعودية شابة، وعرض غنائي للتراث الفني السعودي.
 
 
وقال عمر الراضي مدير الفعاليات بمجموعة MBC الإعلامية، التي نظمت الفعالية، إن عروض فعالية ” أكشنها ” شهدت تفاعل وحماس من الحضور والذي فاق   2800 شخص، مشيرا إلى أن إقامة هذه الفعالية جاءت بدعم من قبل الهيئة العامة للترفيه، معبرا عن شكره لمسؤوليها على دعمهم لإنجاح الفعالية، وتشجيع المواهب السعودية الشابة في هذا المجال.
 مضيفا بأن المجموعة تسعى من خلال إقامة الفعالية لإسعاد الكثير من عشاق فعالية ” أكشنها ” لجذب جمهور الشباب بالمملكة لاسيما المهتمين منهم برياضة السيارات المختلفة والمهتمين بالسيارات الكلاسيكية بشكل عام. 

اقرأ أيضا

يذكر بأن فعاليات عروض ” أكشنها ” هي الفعالية الخامسة التي تنظمها أو تدعمها هيئة الترفيه، وذلك في سياق أحد ادوارها وهو إيجاد خيارات ثقافية وترفيهية متنوّعة تتناسب مع الأذواق والفئات كافّة، عبر مبادرات متنوعة ومن بينها الإشراف على تنظيم الفعاليات بالتعاون مع الجهات المتميزة في التنظيم.

وقد استهلت فعالياتها بطلعة للعوائل السعودية بعنوان ” طلعة وطنية ” وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة، ثم العرض المسرحي الذي قدمته فرقة ” آيلومينيت ” عبر استعراضات فنية مميزة واستخدام تقنية الليزر، وذلك لأول مرة في المملكة وأقيم في مدينتي الرياض وجدة، ثم عرض المصارعة الحرة WWE في الرياض وجده، ثم عروض فعالية ” غوت نالنت ” وشهدت العروض أقبالا كثيفا من المواطنين يؤكد حاجة المجتمع للفعاليات الترفيهية المتنوعة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد