الأحد, 9 مايو 2021

من قمة البسفور في أسطنبول … القصبي يشكر جعفر القحطاني بعد بلاغه عن مستودع يزور صلاحية المواد الغذائية في الرياض 

تزامن موعد وصول وفد المملكة العربية السعودية المشارك في قمة البسفور السابعة والمقامة في إسطنبول بتركيا برئاسة وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي مع ضبط الفرق الرقابية للوزارة مستودع يزور تاريخ صلاحية المواد الغذائية الفاسدة في الرياض إثر بلاغ تقدم به أحد المواطنين لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم ١٩٠٠. 
 
الوزير القصبي على الفور تواصل طلب هاتفيا بالمواطن جعفر القحطاني مقدما له شكره وتقديره نيابة عنه وعن مراقبي الوزارة ومنسوبيها، مثمنا التعاون الدائم والمستمر من المواطنين في الابلاغ عن المخالفات التجارية والتي تشكل خطرا على صحة وسلامة المستهلكين بشكل خاص .  
 
بدوره قدم المواطن القحطاني شكره لوزير التجارة والاستثمار على الاستجابة السريعة للفرق الرقابية للوزارة والتي تواجدت في المقر المخالف بوقت قياسي على الرغم من تواصل هطول الأمطار ومصاعب انسيابية الحركة المرورية في الرياض مساء اليوم . 
 
هذا وباشر مساء أمس الاثنين مراقبي وزارة التجارة والاستثمار بمدينة الرياض بلاغا ورد لمركز الاتصال بالوزارة عن وجود مستودع يتم فيه تعديل تواريخ المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وجاري العمل على تحرير محاضر الضبط وانهاء إجراءات المخالفة وايقاف المخالفين لدى الجهات الامنية الى حين استكمال اجراءات المخالفة وتطبيق العقوبات النظامية على المتورطين .
 

اقرأ أيضا

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد