السبت, 27 أبريل 2024

“الرياض المالية”: سوق الأسهم يقترب من مستوى مقاومة رئيسي والمؤشرات الفنية سلبية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت”الرياض المالية” أن مؤشر الأسهم السعودية”تداول” يقترب من مستوى المقاومة الرئيسية عند 6912 نقطة والذي أغلق عنده في آخر جلسة من العام الماضي، حيث يعد هذا المستوى النقطة التي تحول بعدها المؤشر العام إلى السلبية في شهر أبريل الماضي، وأن المؤشرات الفنية لا تزال في مناطق المبالغة في الشراء مع انحرافها بشكل سلبي.

وأبقت “الرياض المالية” على توصيتها باتباع الحذر في ظل التوقعات بارتفاع حدة التذبذبات، مبينة أن  مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 6785 نقطة و 6865 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ستكون ما بين 6940 نقطة و 7000 نقطة.
وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” أن المؤشر العام افتتح جلسة الأمس دون تغير يذكر حيث أنه بعد أن بلغ أدنى مستوياته للجلسة خلال الساعة الأولى بانخفاض قدره 11 نقطة، أي بنسبة 0.2%،  اتبع اتجاها صاعدا بشكل تدريجي ليغلق بعد ذلك على ارتفاع قدره 60 نقطة، أي بنسبة 0.9%، عند مستوى 6904 نقطة.

 وتحسنت أحجام التداول بنسبة 44 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 354 مليون سهم في حين أن معدل الأسهم المرتفعة إلى المنخفضة قد شهد ارتفاعا من 3 إلى 5.4 .

اقرأ المزيد

No Content Available

وتحسنت أسعار النفط من المستويات المتدنية التي بلغتها يوم الجمعة الماضية مع تداولها على ارتفاع خلال جلسة الأمس مما دعم من معنويات المستثمرين.

ذات صلة

No Content Available
المزيد