الجمعة, 14 مايو 2021

“الخطوط الحديدية” تُسلم 15 شركة تطوير عقاري شروط وأحكام استثمار أرض الظهران 

وجهت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية يوم أمس خطابات دعوة للحصول على “وثيقة طلب العروض” لخمسة عشر شركة من شركات التطوير العقاري التي سبق تأهيلها لاستثمارأرض تابعة لها تبلغ مساحتها حوالي (٧٥٠) ألف متر مربع.

اقرأ أيضا

وتقع الأرض محل الإستثمار في “غونان” جنوب غرب الظهران وبالقرب من المدينة الصناعية بالدمام بالمنطقة الشرقية، الأمر الذي يعزز جدواها التجارية للمستثمرين من شركات التطوير العقاري التي تم تأهيلها في وقت سابق لهذا الغرض.

وأوضحت الخطوط الحديدية أن وثيقة طلب العروض تتضمن الشروط والأحكام العامة لهذا الاستثمار؛ في حين ستترك الحرية للمطورين لاختيار المشروع الاستثماري المناسب سواءً كان منطقة مساندة للمدينة الصناعية أو أي نشاط تجاري أخر.

وأكدت الخطوط الحديدية أن عروض المطورين العقاريين المتقدمين سوف تُدرس بعناية وفق ضوابط محددة وردت في وثيقة طلب العروض بهدف أختيار العطاء الأفضل وضمان نجاح المشروع لتحقيق الهدف من هذا النوع من الاستثمارات.

يُذكر أن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية كانت قد أعلنت كذلك في شهر أكتوبر هذا العام عن مشروع استثماري آخر بالميناء الجاف بالرياض بنظام البناء والتشغيل وإعادة الملكية المثمثل في إنشاء مركز للمخلصين الجمركيين والوكلاء الملاحيين.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد