السبت, 20 أبريل 2024

عمومية “المواساة” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة .. 26 ديسمبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة المواساة للخدمات الطبية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشرة المقرر عقده بمشيئة الله تعالى عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الإثنين 27/03/1438هـ الموافق 26/12/2016م في مقر الشركة بالدمام وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة من بين المرشحين لعضوية المجلس للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 04/01/2017م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية.

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 04/01/2017م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية علماً بأن المرشحين هم:
– د. محمد إبراهيم التويجري
– عبدالعزيز سعد المنقور
– د. سامي عبدالكريم العبدالكريم
– عزيز محمد القحطاني
– علي عبدالرزاق الشعير
– التصويت على ممارسة المرشح الدكتور/ سامي عبدالكريم العبدالكريم لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة العناية والعلوم الطبية وشركة الإرتقاء للخدمات الطبية.

– التصويت على ممارسة المرشح عزيز محمد القحطاني لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في لجنة المراجعة لإدارة شركة العناية والعلوم الطبية.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على ممارسة المرشح ناصر سلطان السبيعي لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة المجمعات الطبية المتطورة والشركة الشرقية للخدمات الطبية.
– التصويت على ممارسة المرشح محمد سليمان السليم لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة العيادة الطبية المتخصصة وشركة المجمعات الطبية المتطورة .

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل، ولكل مساهم حق حضور اجتماع هذه الجمعية وله أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة عن بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري قبل يومين على الأقل من موعد الإجتماع مع إحضار أصل التوكيل إلى الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة. 
ويرجى من كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الإجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.
وللإستفسار يمكن التواصل مع علاقات المساهمين من خلال:
هاتف رقم 966138200016+ تحويلة رقم 119 أو 114
فاكس رقم 966138200014+
بريد الكتروني : [email protected]
عنوان بريدي ص.ب 7011 الدمام 31462

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد