الجمعة, 29 مارس 2024

مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد يقر ميزانيته لعام 2017م

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اجتماعه الـ 76 برئاسة معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من أعضاء المجلس من الجانبين السعودي والبحريني .
وبدأت الجلسة بالترحيب بانضمام العضو الجديد لمجلس الإدارة المهندس ماجد بن عبدالله البواردي مستشار معالي وزير الصناعة والتجارة بالمملكة العربية السعودية بمناسبة تعيينه، وتقديم الشكر لعضو المجلس السابق الدكتور فهد بن أحمد أبوحميد على جهوده خلال عضويته بمجلس إدارة المؤسسة .
وقدم المجلس الشكر لرئيس المجلس السابق معالي صالح بن منيع الخليوي على الجهود التي بذلها أثناء رئاسته لمجلس الإدارة خلال العشر السنوات الماضية، متمنياً له كل التوفيق والسداد.
بعدها بدأ المجلس بمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث أقر مجلس إدارة المؤسسة ميزانيتها لعام 2017م، مؤكداً المجلس على أهمية الإسراع في إنجاز مشروع العمل في مناطق الإجراءات و رفع مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمستخدمين ومرتادي هذا الصرح الحضاري التنموي ( جسر الملك فهد ) .
وأطلع أعضاء مجلس الإدارة عن كثب على عدد من المشاريع التي نفذتها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني وما يتعلق بإنطلاق مشروع جزيرة الإجراءات بالجانب السعودي منذ عدة اشهر في مرحلته الأولى التي تخص أعمال الردم والدفان .

ذات صلة

المزيد