الأربعاء, 12 مايو 2021

“جي إف إتش” تعيّن مديراً تنفيذياً أول

أعلنت «جي إف إتش كابيتال» عن تعيين لؤي أحمدي بمنصب مدير تنفيذي أول في الشركة الواقع مقرها في دبي، حيث سيتولى مسؤولية إدارة عمليات الشركة والتركيز على التوسع في أنشطتها لخوض قطاعات ومناطق جغرافية جديدة.

اقرأ أيضا

وتعليقا على هذا التعيين، قال العضو المنتدب لشركة جي إف إتش كابيتال هشام الريس: «تتمتع جي إف إتش كابيتال بسجل حافل من الإنجازات في الاستثمارات على المستويين الإقليمي والعالمي في قطاعات متنوعة مثل التعليم، الرعاية الصحية والأسهم الخاصة، ومن المؤكد أن الخبرة الواسعة التي يتمتع بها لؤي ستعزز من قدرتنا على مواصلة تحديد وهيكلة وإدارة الاستثمارات الحالية والجديدة.

ومن خلال التعاون مع فريق العمل، نتطلع إلى توفير مزيد من القيمة والفرص الواعدة لمساهمينا ومستثمرينا في الفترة المقبلة».
بدوره، قال أحمدي: «إنني سعيد بالانضمام إلى جي إف إتش كابيتال التي تنتمي إلى واحدة من المجموعات المالية الرائدة في المنطقة، وإنه من خلال الأسس القوية لهذه المجموعة واستراتيجيتها المدروسة فإنني أتطلع إلى تطوير وتقديم استثمارات متميزة ومبتكرة».

ويتمتع أحمدي بخبرة واسعة تربو على عقدين من الزمان في هذا المجال من خلال عمله في كبرى المؤسسات المالية الإسلامية والتقليدية بمختلف دول مجلس التعاون الخليجي، كما تولى مناصب عليا في بنوك دولية مرموقة، وتشمل خبرته مجالات مختلفة من بينها الأنشطة المصرفية الخاصة وإدارة الثروات والأسهم الخاصة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد