الخميس, 6 مايو 2021

“الرياض المالية”: مؤشر الأسهم قد يستمر في الارتفاع .. ويجب الحذر في ظل احتمالية التصحيح

كشفت “الرياض المالية” عن توقعاتها بأن يستمر المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية “تداول” في الارتفاع وسط الزخم الحاصل، منوهة الى أنه يجب الحذر في ظل زيادة احتمالية تصحيح المؤشر، مبينة أن مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 6880 – 6960 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ستكون ما بين 7550 – 7125 نقطة.

اقرأ أيضا

واشارت “الرياض المالية” الى أن المؤشر العام استمر في الارتفاع ليغلق عند أعلى مستوى له خلال العام الحالي، وواصلت المؤشرات الفنية تواجدها في مناطق المبالغة في الشراء مع المحافظة على انحرافها السلبي.

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” أن المؤشر العام افتتح جلسة الأمس بشكل إيجابي وحافظ على مستوياته طوالها ليغلق على ارتفاع قدره 103 نقطة، أي بنسبة 1.5%، ويصل إلى أعلى إغلاق له منذ بداية العام عند مستوى 7000 نقطة. 

وارتفعت أحجام التداول بنسبة 15 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 409 مليون سهم، في حين تحسن معدل الأسهم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.5 إلى 19.5.

وتداولت أسعار النفط بشكل مرتفع على آمال خفض الانتاج قبيل اجتماع منظمة أوبك مما ساعد في رفع المعنويات لدى السوق المحلي، حيث ارتفع قطاع البتروكيماويات بنسبة 3.2.%
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد