الأحد, 16 مايو 2021

“مدن” تلتقي الصناعيين بجدة في ورشة تطوير العمل الصناعي

 نظمت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” اليوم الأحد، ورشة عمل تطوير العمل الصناعي في المدينة الصناعية الأولى بجدة.

اقرأ أيضا

وناقش المجتمعون عدداً من الموضوعات المتعلقة بتعزيز نمو القطاع الصناعي في المنطقة من خلال التعريف بمشروعات “مدن” في المدن الصناعية، وما تقدمه من منتجات للصناعيين على اختلاف حجم استثماراتهم وتنوع أنشطتهم، والتعريف بمصادر وفرص التمويل الصناعي، وسبل التصدير.

وشهدت الورشة حضور جمع من المستثمرين الصناعيين، وممثلون عن “مدن” وصندوق التنمية الصناعية السعودي وصندوق تنمية الصادرات.

وقال سامي الحسيني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي ب”مدن” إن ورشة تطوير العمل الصناعي هي إحدى اللقاءات التي تعقدها “مدن” مع شركائها على نحو دوري بكل مناطق المملكة، لافتاً إلى أن الورشة عقدت الأسبوع الماضي في الرياض، وهذا الأسبوع في جدة، ومن المزمع أن تعقد الأسبوع المقبل في الدمام. مضيفاً أن الهدف من هذه الورشة هو تحفيز الحوار والنقاش بين الأطراف الفاعلة في قطاع الصناعة بالمملكة، بما يؤدي إلى الخروج بنتائج من شأنها دعم استمرار نمو القطاع، وتذليل المعوقات والتحديات المحيطة به، لاسيما في ظل ما تشهده المملكة من نموٍ كبيرٍ في القطاع الصناعي، وما ترتَّب على ذلك من زيادةٍ في أعداد المستثمرين والمصانع، وتعددٍ أنماط الإنتاج، وتنوع الصناعات.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد