الإثنين, 17 مايو 2021

 عمومية “سبكيم” تصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة .. الأربعاء

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة عشر والمقرر عقدها في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء 08/03/1438هـ الموافق 07/12/2016م بمدينة الرياض ، فندق الماريوت للنظر في جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

– التصويت على توصية مجلس الادارة بتعيين زياد عبدالرحمن التركي كعضو في مجلس ادارة الشركة بتاريخ 1/10/2016م لاستكمال دورة المجلس الحالية والتي ستنتهي في 9/12/2016م وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه في تداول .
– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين المتقدمين بطلبات ترشيحهم (تصويت تراكمي) على أن يبدأ المجلس الجديد أعماله اعتباراً من تاريخ 10/12/2016م ولمدة ثلاث سنوات ميلادية. ويمكن الإطلاع على قائمة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة من خلال موقع تداولاتي.

– التصويت على توصية مجلس الادارة بتشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، للدورة الجديدة التي تبدأ من تاريخ 10/12/2016م ولمدة ثلاث سنوات علماً بأنّ المرشحين هم:
– إبراهيم حمود المزيد، عضو مجلس إدارة مستقل.
– محمد فرحان نادر، مستقل من خارج مجلس الإدارة مختص بالشئون المالية.
–  عبد السلام ناصر أباعود، مستقل من خارج مجلس الإدارة مختص بالشئون المالية والمحاسبية.
ونوجه عناية السادة المساهمين إلى ما يلي: 

– يمكن للمساهمين المتعذر حضورهم توكيل شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الإجتماع بموجب توكيل يتم تصديقه من الغرفة التجارية الصناعية أو أحد البنوك أو الأشخاص المرخص لهم أو كتابات العدل على أن يرسل أصل التوكيل قبل موعد الإجتماع بيومين على عنوان الشركة الموضح أدناه (مرفق نموذج التوكيل) أو احضار أصل التوكيل في يوم انعقاد الجمعية.

– على المساهمين الراغبين في الحضور اصطحاب السجل التجاري/ الهوية الوطنية / الإقامة أو جواز السفر والحضور قبل موعد الاجتماع بساعة واحدة على الأقل لإنهاء اجراءات تسجيلهم، علما بأن النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية هو 50% من رأس المال.
إدارة علاقات المستثمرين – شركة سبكيم
ص. ب. 130 الخبر 31952 
هاتف: 8019373 (013)
فاكس: 3599610 (013)
البريد الإلكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد