الأحد, 9 مايو 2021

“زين السعودية” و “du” الإمارات تتبادلان الخبرات الإدارية والتقنية 

وقعت “زين السعودية” وشركة “du” للاتصالات مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات ومشاركة الخطط التشغيلية الخاصة بالموارد البشرية بين الشركتين، من خلال تدوير الكوادر الوظيفية بين الطرفين أثناء مدة الاتفاقية، بالإضافة إلى عقد ورش عمل دورية مشتركة في عدة مجالات، حيث وقع المذكرة كل من الأستاذ سلطان الشهراني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “زين السعودية” وإبراهيم ناصرالرئيس التنفيذي للموارد البشرية في du للاتصالات بحضور عدد من المسوؤلين في الشركتين.

اقرأ أيضا

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية أكد سلطان الشهراني أن هذه الاتفاقية تأتي متوافقة مع استراتيجية “زين السعودية” لتنمية وتطوير الموارد البشرية والاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية في كبرى الشركات في المنطقة، من خلال برامج تبادل الموظفين والمشاريع المشتركة وبرامج التدريب. 

وأضاف الشهراني أن رؤية المملكة 2030 تضمنت في طيّاتها تزويد المواطنين بالمعارف والمهارات اللازمة لموائمة احتياجات سوق العمل المستقبلية، وهو ما يدفع الشركة إلى العمل على تعزيز برامج الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية الأداء الوظيفي، وتأهيل الكوادر الوطنية.

هذا وأتاح برنامج العمل الأول بين الجانبين الذي انطلق في 25 سبتمبر الماضي واستمر لمدة أسبوعين، فرصة تدوير الكوادر الوظيفية بهدف تفعيل التواصل والتفاعل بين الجانبين، حيث زار عبدالله السميري مركز شركة زين في الرياض، وتبادل مع مسؤولي وموظفي الشركة الخبرات والأفكار الخاصة بكيفية تطوير تقنيات الحلول الداخلية للشبكات. وتم أيضاً خلال البرنامج عقد جلسات ومناقشات لتعزيز خبرات الموارد البشرية والتقنية بين الجانبين. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد