الثلاثاء, 18 مايو 2021

“الرياض المالية”: بوادر تذبذبات حادة في سوق الأسهم .. ونوصي بالحذر

كشفت “الرياض المالية” عن توقعاتها بزيادة احتمالية تصحيح مؤشر الأسهم السعودية “تداول” مع بوادر حصول تذبذبات حادة، مضيفة على الرغم من الاغلاق الايجابي لايزال التشكيل الحاصل للمؤشر العام يشير إلى انحراف سلبي، حيث حافظت المؤشرات الفنية على ضعفها في مناطق المبالغة في الشراء وهي بالقرب من إعطاء إشارات للبيع،مشيرة الى ان قد يستمر المؤشر العام في الارتفاع وسط الزخم الحاصل.

اقرأ أيضا

وابقت “الرياض المالية” على توصيتها بإتباع الحذر، مبينة ان مستويات الدعم لهذا اليوم ما بين 7115 – 7040 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة ستكون ما بين 7200 – 7260 نقطة.

وعن اداء مؤشر الاسهم خلال الجلسة السابقة بينت “الرياض المالية” ان المؤشر العام افتتح بشكل سلبي نوعا ما ولكن سرعان ما عوض من خسارته واتبع اتجاها صاعدا ليغلق على ارتفاع بمقدار 49 نقطة وبنسبة 0.7%، عند مستوى 7155 نقطة.
 
وارتفعت أحجام التداول بنسبة 46 %مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 491 مليون سهم، في حين انخفض إجمالي القيمة المتداولة بنسبة 16 %مقارنة بالجلسة السابقة لتبلغ 6.8 مليار ريال، وارتفع معدل الاسهم المرتفعة إلى المنخفضة من 1.8 إلى 6.8 .
واشارت الى ان بعد تعثر المؤشر العام على إثر جني الارباح،خلال جلسة يوم الاثنين أغلق المؤشر العام فوق مستوى يوم الامس بفعل ارتفاع أسعار النفط.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد