الجمعة, 29 مارس 2024

“البحري” تفوز بلقبي “الابتكار” و”البيانات الضخمة الذكية” ضمن جوائز قائمة لويدز 2016

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصدت البحري، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والشحن، جائزتي “الابتكار” و”البيانات الضخمة الذكية” ضمن حفل توزيع جوائز قائمة لويدز لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية 2016، الذي أُقيم في فندق بالاتزو فيرساتشي في دبي أمس؛ وذلك تقديراً لأدائها المميز ومساهمتها الفعالة في قطاع النقل البحري. وتسلم الجائزتين نيابة عن الرئيس التنفيذي لشركة البحري، الأستاذ عبدالعزيز صبري، نائب الرئيس التنفيذي لشركة البحري لإدارة السفن. 

وبهذه المناسبة، قال المهندس إبراهيم العمر، الرئيس التنفيذي لشركة البحري: “نحن فخورون للغاية لتلقي هاتين الجائزتين خلال هذا الحدث المرموق الذي يحتفي بقادة الفكر والمؤسسات الرائدة في هذا القطاع كل عام. ويعكس هذا التقدير الرفيع جهودنا المستمرة في التكيف مع التغييرات التي تطرأ على قطاع النقل البحري، كما أن من شأنه أن يدعم شركاءنا وعملاءنا بخدمات رائدة في هذا القطاع. والأهم من ذلك، تعبر هاتان الجائزتان عن التزامنا تجاه إعادة بلورة مستقبل قطاع النقل البحري في المنطقة من خلال الابتكار، وهي برهان على الجهود الدؤوبة التي يبذلها أعضاء فريق العمل لدينا والذين يعملون باستمرار للتحسين القيمة التي نقدمها للأطراف المعنية”.

وأضاف: “حصدنا هاتين الجائزتين في الوقت الذي نستعد فيه لرسم خطط جديدة تهدف إلى تعميق الدور الذي نلعبه في الأنشطة البحرية في المنطقة. وسيجلب عام 2017 معه المزيد من التحديات والفرص الجديدة، ونحن نتطلع إلى المُضي قدماً نحو سنة أخرى مليئة بالإنجازات مع سعينا الدؤوب نحو التميز في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل البحري”.

اقرأ المزيد

وتُلقى جوائز قائمة لويدز، المنصة التحريرية الرائدة التي توفر معلومات وتحليلات وبيانات لصُنّاع القرار في قطاع النقل البحري العالمي، الضوء على دور مالكي السفن ومزودي خدمات النقل البحري حول العالم في تعزيز الخدمات المقدمة والتواصل عبر ممرات التجارة التاريخية التي تربط الشرق بالغرب.

 

ذات صلة

المزيد