الخميس, 22 أبريل 2021

عادل عزت رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم والمسحل نائباً له

أسفرت نتائج انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فوز عادل عزت رئيسا للاتحاد كرة القدم بعد أن نال 25صوتا من أصل 42 صوتا في الجولة الثالثة من الانتخابات التي جرت بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض .

اقرأ أيضا

كما فاز ياسر المسحل، بمنصب نائب رئيس الاتحاد بعد أن حصل على 30 صوتا خلال الجولة الأولى مقابل ستة أصوات فقط لمحمد الدوسري و5 أصوات لخالد الثنيان، وصوت واحد فقط لأحمد الوداعي .

فيما فاز بعضوية مجلس الإدارة كل من خالد المقرن الذي حصد 37 صوتا ، وعبدالله البرقان الذي حصد 36 صوتا ، ومريح المريح الذي حصد 29 صوتا، ومحمد الزهراني الذي حصد 22 صوتا وموسى الزياد الذي حصد 21 صوتا .

وفي سباق الرئاسة، شهدت الجولة الأولى حصول عزت على 15 صوتا، فيما حصل خالد المعمر على 14صوتا وحصل سلمان المالك على 12 صوتا وبقي نجيب ابو عظمة بصوت واحد فقط .

وفي الجولة الثانية حصل عزت على 20 صوتا فيما حصل المالك على 12 صوتا وحصل المعمر على 10 أصوات ليصعد المالك وعزت للجولة الثالثة التي شهدت فوز عزت برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بخمسة وعشرين صوتا .

وكانت اللجنة الأولمبية قد علقت تصويتها بالانتخابات بواقع خمسة أصوات للوقوف على مسافة واحدة مع كامل المرشحين .

من جهته قال عادل عزت في كلمة بعد انتهاء التصويت وتسلمه رئاسة اتحاد اللعبة بأنه سيمضي لصناعة عصر ذهبي للكرة السعودية كما هو شعار حملته شاكرا أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم به.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد