الثلاثاء, 16 أبريل 2024

“ساسكو” تكمل إنهاء إتفاقية حق إمتياز مع مجموعة فنادق ويندام العالمية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكملت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) اليوم إجراءات إنهاء إتفاقية الإمتياز الحصري لعلامة فنادق سوبر 8 مع شركة مجموعة فنادق ويندام العالمية لمدة 5 سنوات بعد إستلامها خطاب رسمي من شركة مجموعة فنادق ويندام العالمية ، وذلك بسبب إنتهاء أجلها في 31 ديسمبر 2016م وعدم رغبة الشركتين في تجديد الإتفاقية بينهما.

والجدير بالذكر ، أن الشركة وفقاً للإتفاقية الموقعة بين الطرفين قد قامت بإفتتاح فندق واحد يحمل علامة سوبر 8 بطريق الثمامة بمدينة الرياض . ويعود سبب تريث الشركة في بناء المواقع الأخرى إلى رغبتها في تقييم أداء الموقع القائم وجدواه الإقتصادية ، علماً بأنه سيتم الإحتفاظ بالعلامة التجارية الخاصة بهذا الفندق (سوبر 8) ، وأنه لا يترتب على إنتهاء إتفاقية الإمتياز الحصري أي أثر مالي على الشركة.

ويأتي هذا إلحاقاً إلى إعلان الشركة بموقع تداول بتاريخ 27 يونيو 2012م والخاص بتوقيعها إتفاقية إمتياز حصري لعلامة فنادق سوبر 8 مع شركة مجموعة فنادق ويندام العالمية لمدة 5 سنوات تبدأ من تاريخ توقيع الإتفاقية ، والتي من خلالها ستقوم ساسكو بتطوير وتشغيل وإدارة الفنادق بالمملكة العربية السعودية وإفتتاح عدد (20) فندقاً خلال 5 سنوات من تاريخ توقيع الإتفاقية.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد