الخميس, 22 أبريل 2021

برعاية الأمير بدر بن محمد بن جلوي

انطلاق ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بعنوان ” التحديات والتطلعات”.. 8 فبراير

كشف الدكتور ظافر الشهري رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي، عن الإنتهاء من التصاريح اللازمة لانطلاقة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بعنوان ” التحديات والتطلعات” برعاية الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء وبالشراكة الإعلامية مع وكالة الأنباء السعودية (واس) وبمشاركة العديد من الأسماء الإعلامية الكبيرة، وذلك يوم الأربعاء والخميس بتاريخ  11 – 12 / 5 / 1438هــ ، الموافق 8- 9 / 2/ 2017 م . بمقر نادي الأحساء الأدبي.

اقرأ أيضا

وقال الشهري أن الملتقى يأتي لأهمية ودور الإعلام الالكتروني بالسعودية بكافة وسائله ودروه الهام وتأثيره في نقل الخبر، مبينا أن نادي الأحساء يعمل لتقديم كافة التسهيلات لإقامة اي فعالية ومناسبة تخدم المجتمع وذلك انطلاقا من دور النادي في التكاملية والشراكة مع موسسات الدولة والجهات الخيرية والإعلامية ، وبعد النجاح لملتقى الاعلام الالكتروني الاول والمقام بجامعة الملك فيصل برعاية الامير بدر بن جلوي محافظ الاحساء يسعد النادي في استضافة فعاليات وجلسات الملتقى لخدمة المثقفين والاعلاميين متمينا للجميع النجاح والتوفيق.

‎من جهة أخرى بين الدكتور محمد بن سعيد القحطاني رئيس اللجنة المنظمة لملتقى ، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بانطلاقة الملتقى برعاية كريمة من قبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء.

‎ويعتبر ملتقى إعلامي إلكتروني للمرة الثانية يقام بالأحساء على مستوى المملكة ،بحضور ومشاركة عدد من القادة وعدد كبير من القامات الإعلامية على مستوى الوطن في كافة المجالات الإعلامية(الفضائية،الإذاعية والتلفزيونية،كتاب رأى ،رؤساء تحرير الصحف الورقية والالكترونية) .

‎كما أكد الدكتور القحطاني أن الملتقى  سيناقش العديد من المحاور وهي ” دور  الإعلام في تعزيز مكانة المملكة إعلاميا واقتصاديا”. و محور  ” تكامل  الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في إثراء الحركة الثقافية بالمملكة “. وكذلك محور عن ” العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في تحقيق الأمن الوطني” . و محور ” دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي في إمكانية توجيه الرأي العام”.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد