الأربعاء, 14 أبريل 2021

محافظ هيئة الاتصالات يكرم “موبايلي” لمشاركتها في ملتقى تحفيز الاستثمار وتوجهات القطاع

كرم محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وذلك خلال مشاركتها في ملتقى تحفيز الاستثمار وتوجهات القطاع الذي نظمته الهيئة في مقرها بالرياض.

اقرأ أيضا

واستلم درع التكريم نيابة عن الشركة المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي رئيس تنفيذي أول للتخطيط الاستراتيجي والتسويق في موبايلي أعمال .

وأكد المهندس العتيبي في عرضه عن موبايلي ورحلة التحول منذ انطلاقها عام 2005 حتى الآن بدءًا بالهاتف المتنقل مرورًا بتقديم البيانات ووصولاً إلى خدمات الحلول السحابية ومراكز البيانات وأمن المعلومات وإنترنت الأشياء، كما تطرق عن النمو المتسارع في البيانات واستخدام الإنترنت في المملكة.

واستعرض العتيبي حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة مثل الحلول السحابية وحلول إنترنت الأشياء ومراكز البيانات وأمن المعلومات ،كما أضاف عن أهمية ودور رؤية 2030 لخلق فرص استثمارية كبيرة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

يذكر أن الملتقى ركز على بناء شراكة فعَّالةٍ بين القطاعين العام والخاص، لتطوير القطاع ودعم نمو المستثمرين المحليين وذلك في ضوء ما تضمنته رؤية المملكة 2030 من خلال ثلاث جلسات تتناول مستقبل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبيئة التنظيمية.
الجدير بالذكر أن موبايلي تساهم بحلولِ أعمالٍ متقدمةٍ تعزز من قيمة الإنتاجية والكفاءة التشغيلية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وسيستمر قطاع الأعمال في موبايلي بالمساهمة في تعزيز البُنى التحتية المُتعلقة بالقطاعات العامة والخاصة.
-انت

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد