الإثنين, 12 أبريل 2021

إذا كنت مهتم بالأسواق المالية .. إليك أفضل أسهم في 2017

هل تبحث عن أفضل الأسهم للشراء في الوقت الحالي؟ للحصول على الأجابة الأمثل، فقد اعتبر موقع (أنسايدر مونكي) في تقرير حديث له أن الأسهم التالية هي الأفضل للشراء خلال العام الحالي وفقا لعدد من قوائم الأسهم لدي البنوك باركليز، سيتي جروب، كريدي سويس بنك، غولدمان ساكس:

اقرأ أيضا

d8nn / Shutterstock.com

شركة ألفابت (Alphabet Inc):

السهم الوحيد الذي أدرج في قوائم ثلاث شركات مختلفة، من بينها شركة بارونز، وبنك غولدمان ساكس، وشركة فيديليتي للاستثمارات، و قال كبير المحللين الاستراتيجيين للأسهم في جولدمان ساكس، ديفيد كوستين أن نمو العائدات الأعلانية للشركة لايزال قويا، وأنها قد تصل الى 18% سنويا.

Copyright: rawpixel / 123RF Stock Photo

شركة مونستر بيفيريج (Monster Beverage Corp):

شركة مشروبات الطاقة الأمريكية، تم أختيارها من قبل بنك كريدي سويس وسيتي جروب بأعتبارها أفضل الأسهم للعام الحالي.

شركة 21 سنشري فوكس (Twenty-First Century Fox Inc):

شركة أفلام فوكس للقرن العشرين، بدأت بداية رائعة في العام الحالي، بعد أن أرتفعت بما يزيد عن 11 %، رشحت من قبل بنك كريدي سويس وبنك أوف أميركا، على أنها من بين أفضل الأسهم للعام الحالي.

costco, store, club, membership, sign, night, department, kirkland, corporation, sell, ontario, merchandise, retail, corporate, warehouse, business, buyer, canada, bright,

شركة كوستكو وليسال كورب. (Costco Wholesale Corp.):

جاءت على رأس القائمة لكل من بنك كريدي سويس وغولدمان ساكس، كان سهم “كوستكو” هو الأكثر شيوعا بين صناديق التحوط في الربع السنوي الثالث، حيث أضاف 11 من صناديق التحوط أسهم الشركة الى محافظهم الأستثمارية.

technology, future, assistant

شركة أبل (Apple Inc):

شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر. كان سهم “أبل” من بين الأسهم الأكثر شعبية بين صناديق التحوط في الربع السنوي الثالث من العام الماضي، اعرب كل من شركة بارون ووبنك كريدي سويس عن تفاؤلهم بشأن أسهم الشركة بينما خفض بنك باركليز توقعاته بالنسبة لأسهم الشركة معتبرا أنه لامجال للأرباح الأيجابية بالنسبة للشركة خلال العام الحالي.

 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد