السبت, 17 أبريل 2021

“سبكيم” تعلن عن الأثر المالي بعد تطبيق معايير المحاسبة الدولية في نهاية مارس

أعلنت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) أنه لا يوجد أي مستجدات متعلقة عن ما تم الإعلان عنه في المرحلتين الأولى والثانية.
وقالت أنها قامت بأعداد القوائم المالية حسب معايير المحاسبة الدولية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2015م والتي بدورها ستكون افتتاحية للميزانية العمومية لأول مرة ، حيث ستكون القوائم المالية الأولية معدة وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية. 

اقرأ أيضا

ولم يتم الإنتهاء من تدقيق الاثر المالي على بند الأرباح المبقاة حسب معايير المحاسبة الدولية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015م ، وتنوى سبكيم أن تعلن عن الأثر المالي في نهاية شهر مارس 2017م وذلك بعد الإنتهاء من تدقيق القوائم المالية من قبل مراجعي الحسابات.

– لا توجد معوقات قد تؤثر على مقدرة الشركة على إعداد القوائم المالية للربع الأول من عام 2017م وفق معايير المحاسبة الدولية وذلك خلال الفترة النظامية المحددة.
ويأتي هذا اشارة إلى إعلان هيئة السوق المالية بتاريخ 21/08/2016م بشأن الإفصاح عن مراحل مواكبة الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية للتحوّل لمعايير المحاسبة الدولية، و بناءً على ما تم إعلانه خلال المرحلة الأولى من مراحل الإفصاح بتاريخ 30/08/2016م ، والمرحلة الثانية بتاريخ 27/10/2016م.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد