الإثنين, 19 أبريل 2021

وقعت  4 مذكرات تفاهم على هامش مشاركتها بمعرض ريستاتكس الشرقية

“بداية” توقع اتفاقيات استراتيجية مع نخبة من المطورين

وقعت بداية لتمويل المنازل وعلى هامش مشاركتها بمعرض ريستاتكس الشرقية عدد من مذكرات التفاهم مع مجموعة من المطورين العقاريين. 

اقرأ أيضا

وخلال الفعالية وقعت بداية مع كل من رتال للتطوير العمراني، جنان العقارية، شركة دار وإعمار للتطوير العقاري، وثراء للتطوير العقاري وذلك بهدف تعزيز تملك المواطنين وفتح آفاق جديدة أمامهم لدى شراء المنزل. 

تسعى بداية لإقامة مختلف الشراكات مع أهم اللاعبين بالسوق وذلك في إطار التزامها بتعزيز تملك المنازل بالمملكة مع التأكيد على طرح خيارات تمويلية متنوعة للمواطنين. ووقعت بداية من انطلاقتها مطلع 2016 على ما يقارب من 20 مذكرة تفاهم مع مؤسسات حكومية وخاصة لتمكين المواطنين وتسهيل عملية إجراءات تملك المنزل.  

تقدم الشركة امتيازات أكثر للمواطنين الذين يفكرون في تملك منازلهم للمرة الأولى. كما أنها تعمل دوماً على تبسيط إجراءات تملك المنازل، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف وتوعية العملاء بكيفية التملك والحصول على منتجات وخدمات الشركة، وذلك بالتوازي مع خطة التحول الكبير التي تتبناها المملكة “رؤية السعودية 2030″، لتعزيز قطاع الإسكان. 

تعمل بداية على تعزيز نسبة تملك المنازل بالمملكة وذلك بالتعاون مع شركاءها المعنيين وذلك في سياق الرؤية العامة لاقتصاد وطني متين يقوده طلب قوي ومستدام على قطاع العقارات. 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد