الخميس, 28 مارس 2024

“أرامكو” تحتفي بموظفيها المتميزين في حفل توزيع جوائز التميز السنوي الـ 4

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرّمت أرامكو السعودية اليوم الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ الموافق 22 فبراير 2017م، واحدًا وأربعين موظفًا تقديرًا لما حققوه من إنجازات، خلال حفل جوائز التميز لعام 2017م، حيث قدم رئيس أرامكو السعودية كبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين الناصر، الجوائز لهم باعتبارهم الأكثر جدارةً وابتكارًا في الشركة.

وقد سلط حفل الجوائز السنوي الضوء على الإنجازات المتطورة والجديرة بالإشادة والتقدير التي حققها الموظفون وفرق العمل في مختلف قطاعات الأعمال والوحدات الفنية في الشركة مما يؤكد حماسهم تجاه العمل وما يقدمونه من إسهامات كبيرة وجليلة.
وبهذه المناسبة، قال المهندس أمين الناصر: “إن أرامكو السعودية تعمل على تعزيز توسعها في التقنية وتنمية شبكة أبحاثها العالمية، وتهيئة الشراكات الاستراتيجية، والاستثمار في الحلول والموارد البشرية”، مضيفا “أن التقنية والابتكار  أصبحت عناصر أكثر أهمية من أي وقت مضى في تحقيق استراتيجيتنا الطموحة للتنمية، وتعزيز دورنا في التحول الوطني”.

وساهم كل موظف من الموظفين الذين تم تكريمهم من مختلف قطاعات الشركة، بدءًا من الهندسة إلى الجيولوجيا وتقنية المعلومات وصولًا إلى المالية والعلوم، في وضع معيار للتميز يتردد صداه في عموم الشركة ويجسد نموذجًا يحتذى به بين شباب المملكة.
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي السنة الرابعة التي تقيم فيها الشركة هذا الحفل لتكريم الموظفين المتميزين، حيث يعد التميز أحد قيمها الخمس، مواصلة بذلك التزامها في السعي لتحقيق أفضل النتائج في أعمالها، ومواجهة التحديات الجديدة. كما أن أرامكو السعودية تلعب دورًا مهمًا ومؤثرًا في بناء اقتصاد مزدهر في المملكة.
 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد