الأحد, 18 أبريل 2021

العمل” تؤسس مجمع اتصالات جديد في الرياض يضم 83 محلاً

دشن وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للبرامج الخاصة الدكتور إبراهيم الشافي، مجمعاً يضم أكثر من 83 محلاً لبيع وصيانة الجوالات ومستلزماتها، وذلك في شرق مدينة الرياض، بحضور مالك المجمع وممثلين عن إدارة التفتيش، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وبنك التنمية الاجتماعية.

اقرأ أيضا

والتقى الوكيل عدداً من أصحاب المحال ورواد الأعمال خلال الجولة التي قام بها، من أجل التعريف بما تقدمه منظومة العمل والتنمية الاجتماعية لهم، لإنجاح مشاريعهم ومحالهم.

وأكد الدكتور الشافي أن هذا التدشين يعكس الرغبة القوية لأبناء الوطن لإثبات أنفسهم وقدرتهم على تولي زمام الأمور في قطاع الاتصالات، مشيراً إلى أن كثيراً من الشباب السعوديين المتواجدين في المجمع استفادوا من الدورات التي قدمتها الوزارة ولا تزال في خدمة العملاء وصيانة الجوالات إلى جانب مهارات البيع.

وبين أن الدورات الآن أصبحت إلكترونية، ولا تتطلب حضور المتدرب، وإنما التواجد إلكترونياً من خلال منصة دروب، وأن هناك من استفاد من برامج الدعم التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”،وبنك التنمية الاجتماعية.
وأوضح الدكتور إبراهيم الشافي أن افتتاح المجمع يأتي تأكيداً على تجاوب الشباب السعودي مع قرارات الوزارة الخاصة بتوطين بعض القطاعات، حيث يمثل هذا التفاعل دعماً للوزارة للمضي قدماً في توطين قطاعات أخرى، مبيناً أن المجمع وفر أكثر من 160 فرصة وظيفية للشباب السعودي.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد