الأحد, 18 أبريل 2021

شركات تطرح 207 وظيفة للسعوديين عبر غرفة الرياض 

دعت غرفة الرياض الشباب السعودي لشغل (207) وظيفة فنية وادارية بعدد من شركات القطاع الخاص، والتي ترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من السعوديين، وذلك عبر مركز التدريب والتوظيف بغرفة الرياض وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف في الفترة من  (6 الى  8) فبراير الحالي بمقر الغرفة.

اقرأ أيضا

وسيتم اليوم الأثنين 6 فبراير إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة والثانوية والدبلوم لشغل (95) وظيفة في شركة أسواق التميمي، والوظائف تحت مسمى (محاسب زبائن، مدير علاقات العملاء، محاسب) وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة  صباحاً.

وفي يوم الثلاثاء 7 فبراير ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية لشغل (100) وظيفة في شركة سنابل السلام، والوظائف تحت مسمي (اخصائي مبيعات) وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر الغرفة العاشرة  صباحاً.

أما في يوم الأربعاء 8 فبراير فسيتم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية (معهد تقيني أو ما يعادله) لشغل (12) وظيفة في شركة المشرق المتطورة للتعدين، والوظائف تحت مسمي (محاسب، جيولوجي تعدين حفر – جيولوجي تعدين استكشاف ) وستكون المقابلات لشغل هذه الوظائف بمقر الغرفة العاشرة صباحاً.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد