السبت, 10 أبريل 2021

“ثمار”: لاصعوبات في عملية التحول لتطبيق معايير المحاسبة الدولية

الشركة الوطنية للتسويق الزراعي عن مراحل مواكبتها للتحول إلى تطبيق معايير المحاسبة الدولية المرحلة الثالثة وهي كما يلي:

اقرأ أيضا

– تم منح العاملين بالادارة المالية والشئون الادارية دورات عن التحول الى المعايير الدولية وايضا خلال الايام القادمة ستشارك الادارة المالية بدورات اخرى بالهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين عن المعايير الدولية .

– تم التعاقد في نوفمبر 2016م مع السادة / مكتب هشام الوراق للاستشارات المالية ليقوم بادارة عملية التحول الى المعايير الدولية وتهيئة العاملين للتطبيق .

– جار العمل على اختيار خبير اكتوارى حسب توصية المستشار المالي المسئول عن التحول للمعايير الدولية .

– الشركة دائمة التواصل مع المراجع القانوني للشركة للعمل على اعداد وتجهيز القوائم المالية في 31 ديسمبر 2016م حسب المعايير الدولية وايضا الربع الاول من العام 2016م ليتواكب مع الربع الاول من العام الحالي 2017م .

– الشركة ملتزمة باصدار القوائم المالية وفقا للمعايير الدولية في الربع الاول في 31 مارس 2017م .

– تؤكد الشركة عن جاهزيتها التامة لتطبيق معايير المحاسبة المالية الدولية اعتباراً من 1 يناير 2017م ، وإصدار القوائم المالية المرحلية وفقاً لمعايير المحاسبة المالية الدولية للربع الأول والمنتهي في 31 مارس 2017م وذلك خلال الفترة النظامية المحددة .

– الشركة انها لا تواجه أي صعوبات في عملية التحول لتطبيق معايير المحاسبة الدولية.
ويأتي هذا إلحاقاً لإعلانات الشركة الوطنية للتسويق الزراعي على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 01/09/2016م وتاريخ 25/10/2016م بشأن مراحل مواكبة التحول إلى تطبيق معايير المحاسبة الدولية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد