الجمعة, 16 أبريل 2021

عمومية “الأهلية للتأمين” تناقش تخفيض رأس المال إلى 160 مليون  .. 22 فبراير

دعا مجلس إدارة الشركة الأهلية للتأمين التعاوني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الإجتماع الثالث) المقرر عقده في مركز تداول الإعلامي مبنى التعاونية – طريق الملك فهد مساء يوم الأربعاء بتاريخ (25/05/1438هـ) الموافق (22/02/2017م) في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً في مدينة الرياض وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 
– التصويت على تخفيض رأس مال الشركة كما يلي:
أ.رأس المال قبل التخفيض 320 مليون ريال، رأس المال بعد التخفيض 160 مليون ريال، بنسبة انخفاض قدرها 50%
ب.عدد الأسهم قبل التخفيض 32 مليون سهم، عدد الأسهم بعد التخفيض 16 مليون سهم.
ت.سيتم تخفيض 1 سهم لكل سهمين.
ث.سبب تخفيض رأس المال: إعادة هيكلة رأس المال تماشياً مع نظام الشركات الجديد
ج.طريقة تخفيض رأس المال: إلغاء عدد 16 مليون سهم من الأسهم.
ح.أثر تخفيض رأس المال على التزامات الشركة: لا يوجد تأثير من تخفيض رأس مال الشركة على التزاماتها المالية.

اقرأ أيضا

وفي حال وافق مساهمو الشركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية على تخفيض رأس المال، سيكون قرار التخفيض نافذاً على جميع مساهمي الشركة المسجلين بسجلات شركة مركز ايداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية.
– التصويت على تعديل المادة السابعة (7) من النظام الأساسي بما يتوافق مع تخفيض رأس مال الشركة.
ولجميع السادة المساهمين حق الحضور لإجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة، ومن الجدير بالذكر أن النصاب القانوني اللازم لإنعقاد الإجتماع الثالث للجمعية العامة غير العادية هو بمن حضر من السادة المساهمين.

ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم (من غير أعضاء مجلس الإدارة أوموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة (وفقاً للنص المرفق) مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على العنوان التالي ص.ب 939 الرياض 11312 قبل الموعد المحدد للإجتماع بيومين علي الأقل، مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) أصل بطاقاتهم الشخصية وفي حالة التوكيل إحضار أصل التوكيل وصورة من الهوية أو السجل التجاري للمساهم، وللاستفسار يرجى الاتصال على الهاتف 0114726666، تحويلة 258 فاكس 0114771608

نموذج التوكيل

تاريخ تحرير التوكيل: 
الموافق:

أنا المساهم…………………………… ( الاسم رباعياً / أو اسم الشركة أو المؤسسة كما هو في السجل التجاري ) ……………………
…الجنسية…. الجنسية، بموجب هوية شخصية رقم ……………… صادرة من …………، بصفتي (الشخصية) أو مفوض بالتوقيع عن (مدير/رئيس مجلس إدارة شركة) ……(إسم الشركة الموكلة)……. ومالك لأسهم عددها………… سهماً من أسهم الشركة الأهلية للتأمين التعاوني (مساهمة سعودية) المسجلة في السجل التجاري في الرياض برقم (1010238441)، وإستناداً لنص المادة (31) من النظام الأساس للشركة فإنني بهذا أوكل ………إسم الوكيل الرباعي………… هوية رقم ……………. لينوب عني في حضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي سيعقد في مركز تداول الإعلامي مبنى التعاونية – طريق الملك فهد في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً من يوم الأربعاء بتاريخ 25/05/1438هـ الموافق 22/02/2017م. وقد وكلته بالتصويت نيابة عني على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وغيرها من المواضيع التي قد تطرحها الجمعية العامة للتصويت عليها، والتوقيع نيابة عني على كافة القرارات والمستندات المتعلقة بهذه الإجتماعات، ويعتبر هذا التوكيل ساري المفعول لهذا الإجتماع أو أي إجتماع لاحق يؤجل إليه.

إسم موقع التوكيل: 

صفة موقع التوكيل:
رقم السجل المدني لموقع التوكيل (أو رقم الإقامة أو جواز السفر لغير السعوديين) :

توقيع الموكِل (بالإضافة للختم الرسمي إذا كان مالك الأسهم شخصاً معنوياً

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد