السبت, 17 أبريل 2021

“الحكير”: لاصعوبات في تطبيق السياسات المحاسبية وفقا للمعايير الدولية

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير عن المرحلة الثالثة من الخطة الانتقالية من أجل تنفيذ المعايير الدولية لإعداد القوائم المالية (IFRS)  كما يلي:
– جميع الخطوات التي أعلن عنها في المرحلة الاولي و الثانية ما زالت مستمرة بطريقة سلسة.
– الشركة في منتصف المرحلة الثالثة من الخطة الانتقالية، بمساعدة من Price Water House Coppers ،ومن المخطط انه بنهاية مارس 2017 سيتم اصدار أول القوائم المالية تحت IFRS حيث ان السنة المالية للشركة تمتد من 1 أبريل إلى 31 مارس.
– تقييم التغييرات الناتجة عن إعتماد معايير المحاسبة الدولية IFRS لا يزال جاريا ،و من الجدير بالذكر انه لا توجد تفاصيل متاحة بالشكل الكافي لطرحها للمناقشة في هذه المرحلة، وسيتم تقديم المعلومات الإضافية بهذا الخصوص لاحقاً.

اقرأ أيضا

– عملية الانتقال IFRS تسير بشكل سلس وحتى الآن لم نواجه أية صعوبات تذكر.
– الشركة تؤكد استعدادها لتنفيذ IFRS وإعداد و الإفصاح عن نظام البيانات المالية تحت IFRS للربع الأول من عام 2017 خلال الفترة التنظيمية المعمول بها.

ويأتي هذا الحاقا للإعلانات السابقة التي قامت بنشرها شركة فواز عبد العزيز الحكير على موقع تداول يوم الخميس 29/11/1437هـ الموافق 1 سبتمبر 2016 المتعلق بالخطة الانتقالية للمعايير الدولية لاعداد القوائم المالية (IFRS)وفي يوم الثلاثاء 01/02/1438هـ الموافق 1 نوفمبر 2016 المتعلق باعتماد السياسات المحاسبية IFRS 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد