الإثنين, 19 أبريل 2021

 “سوفت بنك” تجدد إلتزامها بالإستثمار وخلق وظائف في أمريكا عبر صندوق التكنولوجيا

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “سوفت بنك” اليابانية لصحيفة (فاينانشيال تايمز) البريطانية أن الخيارات مفتوحة فيما يتعلق بمستقبل شركة اتصالات الهاتف المحمول “سبرنت” بما في ذلك الأستحواذ على شركة “تي موبايل” الأمريكية المنافسة. لافتا الى أنهم يدرسون جميع الخيارات مع الأخذ في الأعتبار العروض المقدمة من شركات أخري. وأشارت الصحيفة البريطانية الى أن الرئيس الأمريكي ترامب سيكون أكثر تقبلا للصفقات الكبيرة.

اقرأ أيضا

 من جانبها قالت صحيفة وول ستريت جورنال إن الاموال ستأتي من صندوق استثماري بقيمة 100 مليار دولار يعكف ماسايوشي سون الرئيس التنفيذي لسوفت بنك على إنشائه مع صندوق الاستثمارات للمملكة العربية السعودية وشركاء آخرين محتملين.
حيث جدد مجموعة “سوفت بنك” اليابانية التزامها بالأستثمار وخلق وظائف بالولايات المتحدة، من خلال صندوق التكنولوجيا “رؤية سوفت بنك”، واكد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سوفت بنك ماسايوتشي سون – وفقا لصحيفة (وول ستريت جورنال) أن هنالك عددا من الصفقات يجري العمل بها.

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد أعلن في وقت سابق عقب أجتماعه بماسايوتشي سون إن مجموعة سوفت بنك تخطط لإستثمار 50 مليار دولار في مشاريع في الولايات المتحدة وخلق 50 ألف وظيفة جديدة.

 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد