الثلاثاء, 20 أبريل 2021

عمومية “ثمار” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الادارة .. 6 مارس

دعت الشركة الوطنية للتسويق الزراعي مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة مدينة الرياض مخرج 14 أسواق الربوة المركزية للخضار والفواكه طريق عمر بن عبدالعزيز يوم الاثنين في تمام الساعة 20:30 بتاريخ 07-06-1438هـ الموافق 06-03-2017م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 
– التصويت على انتخاب اعضاء مجلس الادارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامه العادية ولمدة ثلاث سنوات تصويت تراكمي 
– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها ، للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية ولمدة 3 سنوات علماً بأن الأعضاء المرشحين هم : المهندس متعب سيف السيف و الاستاذ تركي علي بخيت والمهندس عبدالكريم ابراهيم المعيوف 
– التصويت على إجازة اعمال مجلس الادارة من تاريخ 23/04/1438هـ الموافق 21/01/2017م حتى تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية.

اقرأ أيضا

علما بأن النصاب لانعقاد هذه الجمعية هو حضور أي عدد من المساهمين ، ويحق لكل مساهم حضور هذا الاجتماع ، ويرجى من المساهم الذي يتعذر عليه الحضور توكيل شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة ، ويجب المصادقة على التوكيل من أحد البنوك أو الغرف التجارية أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهمين الكرام ارسال نسخة من التوكيل أو خطاب التوكيل قبل موعد انعقاد الجمعية بيومين على الأقل إلى إدارة شئون المساهمين بمقر الشركة المذكور اعلاه . يرجى الحضور قبل انعقاد الجمعية بوقت كافي لإتمام اجراءات التسجيل وإحضار اصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية . 
مرفق نموذج التوكيل 
نموذج توكيل 
تاريخ تحرير التوكيل :
الموافق :

أناالمساهم/ (اسم الموكل رباعي) الجنسية ……. ، بـمـوجـب هوية رقم ………. او رقم الاقامة او جواز السفر لغير السعوديين صادرة من ………. بصفتي (الشخصية ) او(مفوض بالتوقيع عن/ مدير/ رئيس مجلس ادارة شركة (اسم الشركة الموكلة )) ومالك (ة) لاسهم عددها ….. من اسهم الشركة الوطنية للتسويق الزراعي ( ثمار) مساهمة سعودية المسجلة في السجل التجاري في الرياض برقم 1010068222 واستناداً لنص المادة رقم 25 من النظام الاساس للشركة فإنني بهذا أوكل ( اسم الوكيل الرباعي ) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية في مدينة الرياض ، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 20:30 من يوم الاثنين بتاريخ 07/06/1438هـ الموافق 06/03/2017م وقد وكلته بالتصويت نيابة عني على المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وغيرها من المواضيع التي قد تطرحها الجمعية العامة للتصويت عليها ، والتوقيع نيابة عني على كافة القرارات والمستندات المتعلقة بهذه الاجتماعات ، ويعتبر هذا التوكيل ساري المفعول لهذا الاجتماع أو اي اجتماع لاحق يؤجل اليه . 

اسم موقع التوكيل :
صفة موقع التوكيل :
رقم السجل المدني لموقع التوكيل (او رقم الاقامة او جواز السفر لغير السعوديين) :
توقيع الموكل (بالاضافة للختم الرسمي اذا كان مالك الاسهم شخصاً معنوياً ) :

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد