الإثنين, 19 أبريل 2021

خلال زيارته للمدينتين الصناعيتين بجدة  

 السفير السويسري يطلع على الفرص التي توفرها “مدن” للشركات السويسرية 

زار السفير السويسري لدى المملكة هاينريخ شيلينبيرغ، يرافقه نائب السفير، والمدير الإقليمي للهيئة التجارية السويسرية، والملحق التجاري بالسفارة، اليوم الاثنين، المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بجدة، للاطلاع على البنية التحتية للمدينتين، وما تضماه من مرافق خدمية ومنشآت متنوعة، كما زار بعض المصانع المتخصصة في مجال المواد المتخصصة والمعدات التكنولوجية.

اقرأ أيضا

واطلع السفير السويسري خلال الزيارة على الفرص التي يمكن أن تجدها الشركات ورجال الأعمال السويسريين للدخول في شراكات استراتيجية مع قطاع الصناعة السعودية، والأنشطة والفرص الاستثمارية التي يمكن للخبرات السويسرية أن تسهم فيها.

كما اطلع السفير السويسري على حجم الصناعات والمشاريع الوطنية والعالمية التي استقطبتها “مدن” في المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بجدة، والخدمات ومراحل تطوير البنية التحتية.

وتكتسب المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بجدة، أهمية خاصة نظراً لموقعهما الاستراتيجي، وقربهما من ميناء جدة الإسلامي؛ وباحتضانهما للكثير من المشاريع الصناعية المحلية والعالمية الرائدة، وتمتعهما بكافة الخدمات الأساسية مثل: شبكات الطرق، خدمات الكهرباء، خدمات الاتصالات، خدمات المياه، الصرف الصحي، والمباني السكنية والمراكز التجارية، وغيرها من الخدمات الضرورية.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد