الأحد, 11 أبريل 2021

بمزايا تنافسية حصرية .. “البلاد” يطلق بطاقة “تمكين” الائتمانية

استمراراً للعروض الحصرية والمزايا المقدمة لعملائه، أطلق بنك البلاد بطاقته الائتمانية ” تمكين ” والتي توفر للعملاء مرونة في الاستخدام للمشتريات والسحب محليا وعالمياُ بمزايا استثنائية وتوفر مرونة لسداد المستحقات شهرياً بأقساط ميسرة وبدون أي هامش ربح كميزة إضافية لعملاء بنك البلاد. وتعتبر بطاقة تمكين هي الأولى من نوعها التي تدمج بين مواصفات البطاقات التقليدية في عملية السداد والقرض الحسن في البنوك الاسلامية.

اقرأ أيضا

من جانبه أوضح الأستاذ إيهاب بن محمود حسوبه مدير عام مجموعة مصرفية الأفراد في بنك البلاد، أن البنك حريص على تقديم كافة الحلول لعملائه من خلال تقديم عروضه المميزة التي توفر للعميل راحة البال وتمكنه من سداد مشترياته ومصروفاته بأقساط ميسرة تتناسب مع احتياجاته.

كما أشار خالد بن حسن الزين مدير إدارة البطاقات في بنك البلاد أن بطاقات تمكين الائتمانية تحمل بين ثناياها مميزات عديدة من أبرزها:
·إمكانية سداد مستحق عبر اقساط شهرية ميسرة بدون هامش ربح او أي فوائد على المبلغ المستحق والتي تعد الأفضل من نوعها بالمملكة.

·بطاقة ائتمانية متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية لبنك البلاد.

·إمكانية إعادة استخدام الرصيد المتاح من الحد الائتماني للبطاقة بعد عملية السداد للمستحقات.

· إمكانية الاستفادة من العروض الحصرية المقدمة لعملاء بنك البلاد في تطبيق البلاد كوبون والذي يمنح عروض توفيرية لأكثر من 4000 عرض بالمملكة وحول العالم والمقدم حصريا لحاملي بطاقات البلاد الائتمانية.

·الاستمتاع بالدخول إلى صالات المطارات في650  صالة من صالات المطارات في جميع أنحاء العالم.

· الحصول على عروض وخصومات وامتيازات حصرية لحاملي البطاقة.

·خدمة استخدام البطاقة للتسوق عبر الإنترنت مع خدمة أمان عالية.

وفي متناول العملاء الكرام الحصول على بطاقة تمكين بمزاياها التنافسية من خلال شبكة الفروع المنتشرة في أنحاء البلاد، او التواصل عبر مركز الاتصال 920001002 او التقدم عن طريق موقع البنك  www.Bankalbilad.com أو من خلال قنوات التواصل الإجتماعي على مدار الساعة عبر تطبيقات تويتر، فيسبوك، انستقرام ولينكد إن.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد