الجمعة, 14 مايو 2021

طيران السعودية الخاص يوقع اتفاقية مع شركة الطيار

أبرمت شركة “طيران السعودية الخاص” (SPA) ، الذراع الاستثمارية للطيران الخاص بالخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقية مع مجموعة الطيار للسفر من أجل التوسع في اسواق الطيران الخاص، حيث تتضمن الاتفاقية توفير رحلات لكبار الشخصيات على طيران “البيرق” المنتج الجديد لشركة لطيران السعودية الخاص.

اقرأ أيضا

ووقع مراسم الاتفاقية الاستاذ فيصل كيال الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص و عبد الله الداوود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر في جدة يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017م . 

وأكد بهذه المناسبة الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص فيصل كيال بأن الحلول التكاملية لصناعة الطيران الخاص والذي يوفر نموذج أعمال الشركة يعطي ميزة تنافسية، متفائلاً بأن الاتفاقية الموقعة مع شركة الطيار سوف تعزز من تواجد الشركة في السوق وتساهم في توسيع قاعدة عملائها في المنطقة، مشيراً إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن العديد من الاتفاقيات التي أبرمتها شركة طيران السعودية الخاص مؤخراً .

وأضاف كيال أن الاتفاقية الجديدة تتضمن تقديم خدمات لرحلات طيران البيرق من خلال باقة مميزة من الخدمات الرئيسية منها صالات سفر بمنتهى الخصوصية، والسفر على متن اسطول حديث من الطائرات بمقصورة كاملة التجهيزات والرفاهية إضافة إلى تأهيل وتدريب طاقم ملاحه بمهارات فائقة.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار عبد الله الداوود عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع طيران السعودية الخاص، واعتزازه بهذه الخطوة الرائدة والتي ستتلوها خطوات اخرى قادمة، معتبراً هذا التعاون بالمثمر والذي يصب في صالح الطرفين تحت مظلة شراكة استراتيجية من خلال الاستفادة من خبرة شركة الطيار العريضة في مجال تسويق خدمات السفر والسياحة .
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد