الأربعاء, 12 مايو 2021

“أكاديمية ساب” تحتفل بتخريج الدفعة الأولى 

تحتفل البنك السعودي البريطاني بتخريج الدفعة الأولى من خريجي و خريجات “أكاديمية ساب”، من حملة شهادات الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس والبالغ عددهم 114 متدرب ومتدربة مؤهلين للحصول على فرص وظيفية في سوق العمل. 

اقرأ أيضا

وخلال الحفل كرم البنك المتفوقين والمتفوقات في البرامج التدريبية التي قدمتها الاكاديمية على مستوى المملكة، حيث سلم الأستاذ فرج المنجم، رئيس التدريب وتطوير الكفاءات في ساب، الشهادات التقديرية نظير النتائج المتميزة التي حصلوا عليها في البرامج التدريبية المتنوعة. 

كما نظم ساب في نهاية الحفل يوم مهنة للخريجين والخريجات لمنحهم فرص الحصول على الوظائف المناسبة لمؤهلاتهم، حيث تم توجيه الدعوة للعديد من البنوك والشركات المحلية الرائدة لعرض الوظائف المتاحة لديها لهذه الكوادر الوطنية المؤهلة. 

وعلق أحمد السديس، مدير عام الموارد البشرية في ساب، قائلاً: “يأتي مشروع أكاديمية ساب لتأهيل الخريجين والخريجات لدخول سوق العمل، من خلال تقديم دورات متقدمة في عدة تخصصات تم اختيارها بعناية وبحسب حاجة سوق العمل. وذلك ضمن إطار خطة البنك لتوسيع قاعدة استثماراته في تنمية المجتمع، من خلال دعم طموح الشباب الذي يعد حجر الأساس لأي نجاح، ومساندتهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم للحصول على مستقبل أفضل وفرص عمل تناسب مؤهلاتهم وطموحاتهم”. 

ومن الجدير بالذكر أن “أكاديمية ساب” قدمت برامج تدريبية مكثفة على مدى ثلاثة أشهر في كل من منطقة الرياض وجدة و الدمام، تضمنت دورات متقدمة في مجال القطاع المصرفي واللغة الإنجليزية ومهارات التواصل وتطوير الذات والعديد من الدورات الأخرى. وقد لاقت الإكاديمية اقبالا واسعا من قبل المتقدمين للبرامج التدريبية، وتلقت إشادات العديد من المتخصصين في سوق التدريب والتوظيف. وسوف تواصل الاكاديمية تقديم برامجها على النحو الذي يتطلبه سوق العمل، ويمكن للراغبين الالتحاق بالبرامج التدريبية تقديم طلباتهم عبر الموقع الالكتروني للبنك السعودي البريطاني (ساب). 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد