الأربعاء, 19 مايو 2021

 ورشة عمل بالتعاون مع "بلومبيرغ"

“تداول” تُعرّف الشركات المدرجة في السوق الموازية “نمو” بأهمية برامج علاقات المستثمرين

عقدت شركة السوق المالية السعودية “تداول” ورشة عمل توعوية حول مفاهيم وأساسيات علاقات المستثمرين بحضور ممثلين من الشركات التي سيتم إدراجها في نمو- السوق الموازية يوم 26 فبراير الحالي. 

اقرأ أيضا

وقد تناولت الورشة التي تم تنظيمها في مقر تداول بالرياض بالتعاون مع “بلومبيرغ” عدة محاور ركزت على أهمية برامج علاقات المستثمرين في شركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية، إضافةً إلى أهمية خلق بيئة استثمارية وإعداد منصة متكاملة لتعزيز مفهوم علاقات المستثمرين. هذا وقد استهدفت الورشة الرؤساء التنفيذين والمدراء العامين والمدراء الماليين والمدققين الداخليين ومدراء العلاقات العامة في شركات المساهمة العامة التي سيتم إدراجها في نمو-السوق الموازية.

ويأتي تنظيم هذه الورشة ضمن خطة تداول لدعم الشركات المدرجة في نمو-السوق الموازية وتعريفها بأهمية برامج علاقات المستثمرين التي من شأنها تعزيز مستويات الإفصاح والشفافية الواجب توفرها في الشركات المدرجة بالسوق ومدى تأثير ذلك على تعزيز ثقة المستثمرين. 

الجدير بالذكر أن “تداول” كانت قد أعلنت خططها لإطلاق سوق موازية في المملكة في شهر أبريل من العام الماضي 2016. وقد عملت فرق العمل بتداول منذُ ذلك الحين على وضع الخطط التنفيذية وإقامة ورش عمل تعريفية مخصصة للمستشارين الماليين والشركات الراغبة في الإدراج والمستثمرين، بالإضافة إلى إطلاق حملة ترويجية لنمو-السوق الموازية شملت زيارات لعدد من الغرف التجارية والجهات المهتمة ذات العلاقة حول المملكة.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد