الأربعاء, 19 مايو 2021

اعتماد تعيين العضو ربيع خوري بمجلس “لازوردي” وقبول استقالة هاني عبيد

أعلنت شركة لازوردي أن مجلس الإدارة أمس الأربعاء، اعتمد توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين ربيع خوري عضو مجلس إدارة غير تنفيذي مؤقت وعضو بلجنة المراجعة، اعتبارا من 22 فبراير 2017، هذا التعيين مؤقت لحين موافقة الجمعية العامة العادية في أول اجتماع لها والمقرر عقده في أبريل 2017. وفي الوقت نفسه، أصدر مجلس الإدارة قرار قبول خطاب استقالة من المجلس بتاريخ 1 فبراير 2017 من هاني إبراهيم أحمد عبيد (عضو غير تنفيذي) لأسباب شخصية. تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ قبول المجلس في 22 فبراير 2017.

اقرأ أيضا

وربيع خوري يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي بإدارة استثمارات الشركات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في انفستكورب، وهي شركة مدرجة في البحرين. يعمل ربيع في مجال الخدمات المالية والمصرفية منذ عام 2007، وهو عضو مجلس إدارة في العديد من الشركات مثل شركة ذيب لإيجار السيارات وشركة ليجيم لتشغيل النوادي الرياضية تحت العلامة التجارية وقت اللياقة. ربيع لديه أكثر من 15 عاما في قيادة المناصب الإدارية في البنوك والمؤسسات المالية العالمية. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كامبريدج، ودرجة الماجستير في الهندسة من باريس.

ويتقدم محمد إبراهيم الشروقي – رئيس مجلس إدارة شركة لازوردي ، وأعضاء مجلس الإدارة، وإدارة الشركة بالشكر للسيد/ هاني عبيد لإسهاماته الرائعة خلال مدة عضويته في مجلس إدارة شركة لازوردي.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد