الجمعة, 14 مايو 2021

“متطورة” تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة

أعلنت الشركة السعودية للصناعات المتطورة للمساهمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة لدورته القادمة لمدة ثلاث سنوات والتي ستبدأ في 17-09-2017م ( لعدد سبعة اعضاء منهم ثلاثة أعضاء مستقلين ) وذلك إعتباراً من يوم الثلاثاء 1-06-1438 هـ الموافق 28-02-2017م وسيغلق باب الترشيح يوم الاربعـــاء 01-07-1438هـ الموافق 29-03-2017م وفقاً للضوابط والشروط الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار ذات العلاقة وقواعد التسجيل والادراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية. يشمل طلب الترشيح الاتي: 

اقرأ أيضا

– تعريف بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته على ان يرفق بالطلب صورة من بطاقة الهوية الوطنية للافراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وارقام الاتصال الخاصة بالمرشح. 

– ملء نموذج الإفصاح رقم (3) من الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) وإرفاقه. 3) بياناً من المرشح الذي سبق ان شغل او لا يزال يشغل عضوية مجالس احدى الشركات المساهمة بعدد وتواريخ اجتماعات مجالس إدارات الشركة المساهمة التي حضرها اثناء شغله عضوية مجالس إداراتها. 4) بياناً بالشركات او المؤسسات التي يشترك المرشح في إدارتها او ملكيتها وتمارس اعمالاً شبيهة بأعمال الشركة او لها عقود او مصالح مشتركة مع الشركة.

 5) يجب ألا يشغل المرشح عضوية مجلس إدارة أكثر من خمسة شركات مساهمة في آن واحد.

 6) الخبرة في مجال أعمال الشركات المساهمة.

 7) اذا كان المرشح قد سبق له عضوية مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات المتطورة فعليه ان يرفق بياناً من إدارة الشركة عن اخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية: 1- عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. 2- اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضورها لمجموع الاجتماعات.

 3- ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة. فمن يجد فيه نفسه الكفاءة والقدرة من المساهمين الذين تنطبق عليهم الشروط اعلاه التقدم بطلب الترشيح مرفقاً به البيانات الموضحة بعاليه إلى الشركة على العنوان التالي: شركة الشركة السعودية للصناعات المتطورة عناية لجنة الترشيحات والمكافآت ص.ب 51743 الرياض 11553 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق الفاكس (0114776193) ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف رقم (0114105589) علماً بأنه سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديدها لاحقا على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقا للضوابط والأنظمة وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد