الأربعاء, 17 يوليو 2024

البلاد”  راعياً رئيسياً ليوم المهنة بجامعة الملك فيصل بالأحساء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شارك بنك البلاد راعياً رئيسياً في فعاليات يوم المهنة السابع تحت شعار “وظيفتك.. تصنع ثروتك”  برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء حيث استلم درع التكريم من سموه الأستاذ هيثم بن مديني المديني مدير عام قطاع الموارد البشرية, وتستمر فعاليات يوم المهنة في قاعة الأنشطة بعمادة شؤون الطلاب لمدة ثلاث أيام خلال الفترة من ٢٧ حتى ٢٩ مارس ٢٠١٧م.

ويهدف بنك البلاد من خلال رعايته إلى عرض الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي جامعة الملك فيصل في مختلف التخصصات واطلاعهم على ما يقدمه البنك من مزايا وظيفية.

وفي هذا الصدد صرح المديني بقوله :” يعد العنصر البشري هو رأس المال الحقيقي للبنك كما يعد استقطاب الكفاءات الشابة وتنميتها هدفاً استراتيجياً للبنك يساهم في تحقيق أهدافه بتقديم خدمات مصرفية متكاملة ومتوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية ،والتي تلبي احتياجات وطموحات شركائه ومساهميه ومنسوبيه وذلك من خلال توفير البرامج التدريبية المتخصصة والتي تقدم بالتعاون مع عدد من الجهات التدريبية الرائدة بالإضافة إلى برامج التدريب على رأس العمل، كما أن هذه المشاركات تتمثل فيها مسؤولية “بنك البلاد” الاجتماعية تجاه مجتمعه بما يعود بالنفع لشباب وشابات البلاد”.
 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد