الأحد, 9 مايو 2021

أصبح علامتها التجارية "اركاد"

“كاد السعودية” تطلق هوية جديدة تتواكب مع طموحها للتوسع اقليمياً 

أعلنت “كاد السعودية” الشركة المتخصصة في مجال الهندسة والتصميم والتوريد اليوم الأحد أنها أطلقت النسخة المحدثة من هوية الشركة لتصبح بذلك ” اركاد ” في خطوة تسبق برنامج توسعي ضمن خططها الاستراتيجية على النطاق الإقليمي.
 ويأتي الاسم التجاري الجديد “اركاد” حاملاً هوية تعكس روح الشركة وخططها والخدمات التي تقدمها لأصحاب المصالح المشتركة عبر مكاتبها الرئيسية ومواقع الشركة الانشائية وكافة الإمكانيات التي تمتلكها.

اقرأ أيضا

كما يتضمن هذا التحول أنشطة فعالة قامت الشركة بإعدادها لضمان انسيابية العمل، بما في ذلك الطاقات البشرية التي تديرها.
وتأتي الهوية الجديدة للشركة في خطوة استباقية لبرنامج توسعي في مشاريع الشركة على النطاق الإقليمي والمدفوعة بمنظومة من القيم المؤسسة بشكل فعّال.

وعبر المهندس أحمد بن فهد الجبر رئيس مجلس إدارة “اركاد” عن اعتزازه بالثقة التي نالتها الشركة منذ تأسيسها وحتى اليوم والتي تتمثل في مشاريع محورية تخدم الاقتصاد الوطني.
وقال الجبر” اركاد اليوم لاعب رئيس في قطاع الطاقة والانشاءات في مجال الهندسة والتصميم والتوريد، وفي الوقت الذي نسابق في الزمن لتنفيذ مشاريع أنابيب النفط العملاقة، فنحن ملتزمون بهذه الثقة وفق متطلبات عملائنا، واضعين نصب اعيننا اهدافاً محورية تتضمن اثراءً للمحتوى المحلي على كافة الأصعدة “.

وقال مضيفاً ” نعمل اليوم على بناء قدرات المهندسين السعوديين في هذا القطاع الحيوي الذي نعتز بأننا جزء فاعل و مؤثر في جهود التوطين فيه “.
وشدد الجبر على أن “اركاد” ستمضي قدماُ في مشاريع توسعية محلياً واقليمياً متكئة على الامكانيات البشرية و التقنية الضخمة التي بنتها الشركة.

تجدر الإشارة إلى ان “اركاد” انطلقت في العام 2011 ، وتعمل الشركة على تقديم خدمات متكاملة لقطاع الطاقة والانشاءات المرتبطة به في مجالات الهندسة والتصميم والتوريد ، إلى جانب حلول لمشاريع أنابيب النفط تحاكي الأنماط العالمية وتساهم في ذات الوقت في بناء منظومة من القدرات محلياً.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد