الخميس, 24 يونيو 2021

 “الأهلية للتأمين” و”اتحاد الخليج” تعلنان عن بدء دراسة اندماج الشركتين

أعلنت الشركة الاهلية للتأمين التعاوني أنه وبناءً على طلب مجلس ادارة الشركة في اجتماعهم الاخير والذي تم انعقاده في 30 جمادى الأول 1438هـ الموافق 28 فبراير 2017م عن بدء المفاهمات الأولية مع شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني لدراسة اندماج الشركتين.
ستخضع كل من الشركتين الى الدراسات اللازمة ومنها الدراسة النافية للجهالة فيما يخص عملية الاندماج المقترحة كما تعتزم كل من الشركتين التفاوض على الاتفاقية الغير ملزمة وتوقيعها في غضون الاثني عشر شهراً القادمة وستحتوي الاتفاقية على الهيكل العام لعملية الاندماج بالاضافة الى الوقت الزمني اللازم لاستكمالها.
بعد توقيع الاتفاقية غير الملزمة، ستخضع كل من الشركتين الى دراسات تقنية ومالية وقانونية وستعرض نتائج هذه الدراسات على مجلس ادارة كل من شركتي الأهلية للتأمين التعاوني واتحاد الخليج للتأمين التعاوني.
يجدر بالذكر ان عملية الاندماج مشروطة بالموافقات النظامية اللازمة وموافقة الجمعية العامة غير العادية لكل من الشركتين، وسيتم اطلاع المساهمين الكرام على اي تطورات قادمة بهذا الخصوص.
كما تم تعيين شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) من قبل شركة الأهلية للتأمين التعاوني فيما يخص عملية الاندماج المقترحة.

اقرأ أيضا

ذات صلة

التعليقات 1

  1. مجهول says:

    بدأ الافلاس ?
    بدأ الافلاس ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد