السبت, 20 أبريل 2024

“سيسكو” تفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارتها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا الشركة السعودية للخدمات الصناعية المساهمين الراغبين في الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة ممن تتوفر فيهم الشروط ويملكون أسهم لا تقل قيمتهـا الإسمية عن عشرة آلاف ريـال فأكثر في دورتـه القادمة ومدتها ثلاث سنوات والتي تبدأ اعتباراً من 1/7/2017م وحتى 30/06/2020م، فعلى الراغبين في الترشح التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة ولعناية لجنة الترشيحات والمكافآت اعتباراً من يوم الخميس 3/6/1438هـ الموافق 2/3/2017م وحتى موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس 17/6/1438هـ الموافق 16/3/2017م ، على أن يكون إخطار الترشيح وفقاً للشروط والضوابط الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار رقم 222/9362/3245 وتاريخ 18/6/1412 هـ ورقم 222/205/3800 وتاريخ 26/12/1420هـ وقواعد التسجيل والإدراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرتين من هيئة السوق المالية على أن يتضمن طلب الترشيح ما يلي: 

ـ تعريفا بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة. 
ـ بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها وتواريخ انتهاء هذه العضويات. 
ـ بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهه بأعمال الشركة. 
ـ إرفاق ما يثبت حيازته لأسهم في الشركة السعودية للخدمات الصناعية لا تقل قيمتهـا الإسمية عن عشرة آلاف ريـال سعودي ورقم المحفظة الاستثمارية المحفوظة بهـا واسم البنك. 
ـ إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة بما فيها الشركة السعودية للخدمات الصناعية فيجب عليه إن يرفق بطلب الترشيح بيانا بعدد وتواريخ مجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان الدائمة التي تولى عضويتها. متضمنا المعلومات التالية : أـ عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها أصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات. ب ـ اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو ، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة الحضور. ج ـ ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة. 
ـ تعبئة وتوقيع نموذج هيئة السوق المالية (نموذج الإفصاح رقم 3) وإرفاقه مع طلب الترشيح، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني 
http://www.cma.org.sa/Ar/FormsSite/Pages/Disclosure.aspx

ـ يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة سارية المفعول من الهوية الوطنية للأفراد او السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح. 
ـ سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط والأنظمة وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة. 

اقرأ المزيد

No Content Available

علماً بأنه لن ينظر في أي طلب لم تتوفر فيه الشروط أعلاه. يرسل طلب الترشيح ونموذج هيئة السوق المالية على العنوان التالي : الشركة السعودية للخدمات الصناعية – ص.ب 14221 جدة 21424 عناية / قسم شؤون المساهمين. لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الرقم : 6619500 ( 012 ) البريد الالكتروني [email protected]

ذات صلة

No Content Available
المزيد