السبت, 15 مايو 2021

 عمومية “كيان السعودية” تصوت على تعديل نظام الشركة الأساس  وفقا لنظام الجديد

دعا مجلس إدارة شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة المقرر انعقادها بمشيئة الله في مقر الشركة بمدينة الجبيل الصناعية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 30 مارس 2017م الموافق 2 رجب 1438 هـ، للنظر في جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 2016/12/31م.
-التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 2016/12/31م.
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2016/12/31م.

-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية والبيانات الربع سنوية والميزانية العمومية للسنة الحالية 2017م. والربع الأول من عام 2018م وتحديد أتعابه. 

– التصويت على صرف مبلغ (1,400,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع (200,000) ريال لكل عضو، عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 2016/12/31م.

– إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 2016/12/31م.
– التصويت على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد.(حسب المرفق).
-التصويت على سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية.

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الدكتور/ وليد بن احمد الشلفان عضواً في مجلس الإدارة بدلاً من المهندس / فهد بن محمد الداود الذي قدم استقالته من مجلس الإدارة بتاريخ 2017/02/05م، لإكمال المدة المتبقية للدورة الحالية للمجلس.

-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة لإكمال الدورة الحالية التي تنتهي بتاريخ 4 ابريل 2018 م والموافقة على لائحة اللجنة والتي تتضمن (مهامها وضوابط عملها)، ومكافآت أعضائها، والموافقة على تعيين المرشحين التالية أسمائهم:

– محمد بن عبدالله الغامدي 
المهندس/ منصور بن صالح الخربوش 
-طارق بن عبدالله العبدالهادي 
-الدكتور/ وليد بن احمد الشلفان 
– الوليد بن فهد السناني 

فعلى المساهمين الراغبين في الحضور تسجيل أسمائهم بسجل الحضور، علماَ أن سجل الحضور سوف يقفل قبل نصف ساعة من بداية الاجتماع ، ولكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية العامة وله أن يوكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها لتمثيله في الاجتماع مع ضرورة تصديق التوكيل من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وأن يتم إرسال نسخة من التوكيل مرفقاً به صورة من بطاقة الهوية الشخصية على عنوان الشركة ص.ب.10302 الجبيل الصناعية 31961، فاكس رقم 0133593111 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] وذلك قبل الاجتماع بيومين على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة أو وكالة) بطاقاتهم الشخصية وأصل التوكيل. ويشترط حضور عدد مساهمين يمثلون ثلثي رأس المال على الأقل لاكتمال النصاب المحدد لعقد الاجتماع. فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد